فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد الصور: هل تحولت فريال يوسف إلى نسخة من نادين نجيم؟

أثارت النجمة التونسية فريال يوسف جدلا واسعا بعد نشر أحدث صورة لها من عطلتها في جزر المالديف، حيث تغير شكلها بطريقة مفاجئة، وأكد متابعوها أنها صارت نسخة من النجمة اللبنانية نادين نجيم.

فريال يوسف نشرت أحدث صورة لها عبر حسابها بموقع إنستقرام، مؤكدة تواجدها في جزر المالديف، لقضاء إجازة، وبررت مقدما التغيير الملحوظ في شكلها، باستخدام فلتر من إعداد مواطنتها الإعلامية عائشة عثمان، وعلقت على الصورة قائلة: استعملت انستقرام فيلتر الخاص بصديقتي عائشة عثمان.

 

 

التعليقات الأولى جاءت في أغلبها عبارات غزل في جمال فريال يوسف، بينما أكد البعض أن فريال تحولت إلى نسخة من النجمة اللبنانية نادين نجيم وقال أحدهم: التقليد الاعمى تبع في نادين نجيم، بينما أكد متابع آخر أن فريال صورة أقرب شبها إلى ياسمين صبري، مع استخدام لون بشرة أكثر بياضا، وعلق متابع قائلا: منظرك الرباني أفضل ألف مرة من أي تغيير.

نادين نجيم
هل حاولت فريال يوسف التشبه بالنجمة نادين نجيم؟

 

يذكر ان فريال كشفت مؤخرا سر ابتعادها عن الساحة الفنية ورفضها المشاركة في أعمال جديدة، أو حتى الظهور داخل المناسبات الفنية العامة، مؤكدة إنها تعرضت لسقوط قوي من أعلى الحصان أثناء المشاركة في تصوير أحد أعمال الفنية، وهو نفس ما تعرضت له النجمة المصرية حورية فرغلي ولكن أثناء خضوعها لتدريبات رياضة الفروسية.

 

فريال قالت في أول ظهور لها بعد غياب طويل: إن السبب الرئيسي في رفضها الأعمال الفنية تعرضها لإصابة قوية بعد سقوطه من فوق حصان بأحد الأعمال التي قدمتها؛ وهو الأمر الذي تسبب لها في أزمة صحية خطيرة

 

أضافت فريال يوسف، في لقاء مع برنامج " the insider ar": كنت أتناول بعض الحقن المسكنة من أجل استكمال تصوير الأعمال التي تعاقدت عليها، وآخرها فيلم "محمد حسين" الذي قام ببطولته محمد سعد، ولكن بسبب هذا التحامل تعرضت لأزمة أكبر؛ تسببت في عدم قدرتها على الحركة، وهو الأمر الذي أدى إلى نقلها للمستشفى ومكثت بها 10 أيام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X