أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سقط جثة هامدة بعد معاناة بسيطة من حرقة المعدة

لم تمض سوى 20 دقيقة على شكواه من حرقة المعدة أو الحموضة أثناء زيارته لشقيقته ليسقط بعدها جثة هامدة متأثرًا بإصابته بنوبة قلبية.

وكشف تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية عن تفاصيل الوفاة المفاجئة لـ"دان مورتون"،31 عاما،  نقلًا عن أفراد عائلته أنه كان يبدو في حالة صحية جيدة قبيل وفاته، لكنه بدأ يعاني من آلام في الصدر وحرقة في المعدة على نحو مفاجئ بعد فترة وجيزة من وصوله لمنزل شقيقته في الأول من فبراير الجاري، وتناول قرصًا لعلاج حرقة المعدة، لكنه أصيب بنوبة في غضون 15 دقيقة وتوقف عن التنفس.

وحاولت شقيقته "سارا مورتون" إنعاشه، لكنه فارق الحياة في غضون 20 دقيقة من وصوله لمحل إقامتها.

وأظهرت فحوصات ما بعد الوفاة أنه كان يعاني من انسداد في الشرايين، وكانت فرص نجاته لا تتجاوز 12 في المئة، لكن لم تظهر عليه أي أعراض مرضية ، حتى الدقائق التي سبقت وفاته الأمر الذي تسبب في صدمة  كبيرة لعائلته وخاصة طفلته "فيبي" ذات الـ5 سنوات والتي فقدت والدها في سن مبكرة.

وكان "دان مورتون"  قد اصطحب طفلته برفقته يوم وفاته كي تلعب برفقة ابنة شقيقته، وأكدت "سارا مورتون" أنه بدا في صحة جيدة جدًا عند وصوله، إلا أنه بدأ يشكو من حرقة المعدة بعد نحو 5 دقائق، وسرعان ما ساء وضعه وانتهى به الحال جثة هامدة في غضون دقائق.

وأنشأت عائلته صفحة لجمع التبرعات عبر الإنترنت للمساعدة في تغطية تكاليف جنازته، والتي من المقرر أن تقام في الـ22 من فبراير الجاري، ورعاية طفلته "فيبي".

مواضيع ممكن أن تعجبك

X