أزياء /إتجاهات

أجمل موديلات فساتين حمراء موضة ربيع 2021

يعكس اللون الأحمر كل مرادفات القوة والأنوثة والجاذبية.  جمعنا لكِ أحدث موديلات الفساتين الحمراء من مجموعات الأزياء الجاهزة لـ ربيع 2021، شاهدي الصور واختاري منها ما يحاكي ذوقك ويبرز جمال قامتك.

تابعي المزيد:فساتين سهرة حمراء مثالية ليوم الحب آخر موضة ربيع 2021

 

فساتين حمراء قصيرة نجمة ربيع 2021

ANDREW GN
ANDREW GN



أعاد المصممون الفساتين القصيرة التي ارتبطت بالسبعينيات إلى الواجهة، قدمت ماركة آندرو جن Andrew Gn الفستان الميكرو ذي الياقات البيضاء العريضة نسقيه على غرار العارضة مع بوت طويل بطبعة جلد الأفعى وحقيبة صغيرة باللون الأبيض لتحصلي على لوك شبابي جذاب.

استعيني بالفستان الـ Wrap القصير من توقيع ماركة Lanvin لتخفي منطقة الخصر الممتلئة ونسقيه مع صندال ذهبي بسوار أو إبزيم يلف الكاحل.

تابعي المزيد:موديلات اكسسوارات عصرية من عروض الأزياء 2021


 

فساتين حمراء بأكمام طويلة آخر موضة

ALEXIS MABILLE
ALEXIS MABILLE



أدرج المصممون باقة واسعة من الفساتين طويلة الكمين ضمن مجموعات ربيع 2021، تألقت عارضة ألكسيس مابي Alexis Mabille بفستان ستان A Line طويل الكمين عالي الخصر مصمم على طراز المعطف، جربي تزيينه بقرط متدلي مرصع وانتعلي حذاء فضي مدبب.

قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان تميز بستايله العصري وقصته الساتره وأكمامه المنتفخة، اكتفي بتنسيقه مع صندال ناعم واكسسوار للشعر واحملي كلاتش صغير.

تابعي المزيد:فساتين خطوبة حمراء بوحي من النجمات

 

فساتين دانتيل باللون الأحمر لإطلالة ناعمة

MARCHESA
MARCHESA



لاحظنا سطوع نجم الفساتين الدانتيل الحمراء والتي قدمت بقصات منوعة، قدمت ماركة ماركيزا Marchesa فستان قصير مصممة بأكمام على شكل الجرس Bell Sleeves، لائميه مع حذاء أبيض مدبب بكعب رفيع لتبدين بقامة أطول وأنحف.

ارتكز الدانتيل في مجموعة ليلا روز Lela Rose حول حافة الفستان، ستايل يمكن التأنق به على مدار اليوم، نسقيه مع حذاء أحمر Pointy وحقيبة باللون الفضي.

تابعي المزيد:استوحي من السلاسل العريضة أكسسوارتك للعام 2021


 

فساتين حمراء مستقيمة القصة موضة الموسم

 

 

BADGLEY MISCKA
BADGLEY MISCKA



برزت هذا العام صيحة الفساتين مستقيمة القصة وقدمتها كبريات الدور العالمية بأطوال وخامات منوعة ترضي كافة الأذواق، اذا كنتِ تفضلين اللوكات المحتشمة ننصحك بإختيار الفستان الطويل ذي الياقة العالية والمزدان بالريش من توقيع ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano ونسقيه على غرار العارضة مع حذاء زهري.

لإطلالة غير تقليدية أعتمدي الفستان القصير المصمم بياقة مكشكشه من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka ونسقيه مع أقراط ذهبية وحذاء أسود.

تابعي المزيد:فساتين حمراء من النجمات خطفت الأنظار منذ بداية عام 2020

 

المزيد من إتجاهات

X