فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جميلة عوض سعيدة بالصراع مع "ماما يسرا"

جميلة عوض تحارب أمها يسرا وتنحاز لزوجة أبيها

أعربت الفنانة جميلة عوض عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "حرب أهلية "، من بطولة النجمة يسرا والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.. مشيرة إلى أن دورها في المسلسل صعب جدا ويحتاج إلى تركيز شديد للوصول إلى تفاصيله.

يسرا
يسرا تجسد شخصية والدة جميلة عوض

وقالت عوض إن طبيعة الأحداث، والعمل مع النجمة يسرا جعلها لا تتردد في الموافقة على خوض التجربة، واصفة العمل مع يسرا بأنها تجربة لا توصف.

 

وأضافت أن تجربة المسلسل مميزة وقصته تتناول قضية مهمة هي الصراعات العائلية بين الأهل، مشيرة إلى أنها تقدم في المسلسل دور ابنة يسرا خلال الأحداث ولكنها قاسية مع والدتها التي تركتها في سن الطفولة.

 

وأشارت عوض إلى أن الدور يحمل مشاعر متضاربة بين جحودها لأمها وحبها لزوجة أبيها، التي تجسدها الفنانة سينتيا خليفة، مما يتطلب منها تركيزا نفسيا شديدا خلال عملية التصوير حتى تكون صادقة أمام الجمهور بالإضافة إلى الجانب العنيف من الشخصية.

 

وعبرت عن سعادتها بخطواتها الفنية حاليا حيث تواصل تصوير فيلم (عروستي) وتستعد للمشاركة في فيلم (المحكمة)، مؤكدة أن ما يهمها دائما في اختياراتها نوع الدور والتأثير الذي سيحدث من خلاله على مشوارها وعلى الجمهور.

 

وكشفت جميلة عوض عن أنها تسير على خطط وضعتها لنفسها في الوسط الفني بأن تتواجد في أعمال قوية جدا من ناحية المواضيع والقصص.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والسيكو دراما حول حرب أهلية ليست بين دولتين وإنما بين ضرتين لزوج واحد والصراع بين أبطال العمل في مقدمتهم الفنانة يسرا التي تجسد دور طبيبة تجميل وتجري العديد من عمليات التجميل ولديها ابنة تدخلها في صراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

 

ويشارك في بطولة المسلسل باسل خياط، وتامر هجرس، وجومانا مراد، ورشدي الشامي، وخالد أنور، وبسنت صيام، وبرلنتي فؤاد، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X