أهم اتجاهات العناية بالبشرة لربيع 2021 وفقاً للخبراء

ترتكز معظم الاتجاهات الحديثة للعناية بالبشرة،على المنتجات اللطيفة ذات التركيبة الخفيفة والإجراءات المبسطة، لتكون بديلاً عن المستحضرات القوية التي تسبب الاحمرار والتهيّج للبشرة في أحياناً كثيرة. وخلال الربيع المقبل، يشاركك الخبراء أفضل مستحضرات العناية بالبشرة لربيع 2021 وفقاً للخبراء، لتدمجيها في روتين جمالك وتحصلي على نتائج رائعة.


Vaseline Petroleum Jelly

Vaseline Petroleum Jelly
Vaseline Petroleum Jelly


في ظل استمرار فيروس كورونا، يؤدي غسل اليدين بشكل مفرط الى تجريد البشرة من الزيوت الطبيعية، لتصبح شديدة الجفاف، إضافة الى الهواء الشتوي القاسي الذي يترك آثاراً سلبية جداً على البشرة، لذلك ينصحك الخبراء مع اقتراب فصل الربيع، باستخدام الفازلين لبشرة الوجه مرة أسبوعياً من خلال وضع كمية منه بحجم البازيلاء على بشرة الوجه كخطوة أخيرة في روتين العناية بالبشرة قبل النوم، ولبشرة الجسم من خلال دهن الجسم بالفازلين يومياً أو ثلاث مرات في الأسبوع، مما يجعلك تنعمين ببشرة ناعمة كالحرير.

تابعي المزيد : وصفات طبيعية لعلاج الشيخوخة المبكرة عند الشباب


Symmetry Fluid

Symmetry Fluid
Symmetry Fluid


إن الضوء الأزرق الذي ينبعث من جهاز الكمبيوتر والهاتف وشاشات التلفزيون، يترك أثراً سلبياً كبيراً على بشرتك، فعلى غرار الأشعة فوق البنفسجية المنبعثة من الشمس، يمكن لهذا الضوء أن يتسبب في تلف الحمض النووي وزيادة فرط التصبغ. ومع تزايد الوقت الذي تمضيه أمام الشاشة أثناء الحجر المنزلي، ينصحك الخبراء بحماية بشرتك من الضوء الأزرق من خلال استخدام مستحضر Symmetry Fluid، الذي يحتوي على مضادات الأكسدة والشاي الأخضر والفيتامين C والطحالب الحمراء التي تؤمن الحماية اللازمة للبشرة من أشعة الضوء الأزرق.

تابعي المزيد : أفضل مستحضرات العناية بالبشرة 2021


Tatcha The Dewy Serum Resurfacing and Plumping Treatment

Tatcha The Dewy Serum Resurfacing and Plumping Treatment
Tatcha The Dewy Serum Resurfacing and Plumping Treatment


يدعوك الخبراء الى جعل روتين العناية بالبشرة الخاص بك أكثر بساطة وانسيابية، فالأهم هو مد البشرة بالتغذية الضرورية دون إثقالها بالكثير من المستحضرات، وهذا يكفي لمنحك بشرة متوهجة بشكل طبيعي. وفي هذا الإطار، ينصحك الخبراء باستخدام سيروم الوجه Tatcha The Dewy Serum Resurfacing and Plumping Treatment الذي يشتمل على حمض الهيالورونيك والسكوالين اللذين يعززان من دوران الخلايا ويرطبان البشرة، وعلى حمض اللاكتيك الذي يمنح البشرة الإشراقة والتوهج.

تابعي المزيد : لماذا التقشير ضروري جداً للبشرة؟


Break-Out

Break-Out
Break-Out


من المعروف أن الماسكني هو الاتجاه الأبرز في مجال العناية بالبشرة لعام 2021، والذي يختصر علاجات الوجه المصممة خصيصاً لمكافحة المشاكل الناتجة من ارتداء الكمامة. ولحسن الحظ، هناك الكثير من الابتكارات في هذا المجال، من بينها مستحضر Break-Out، الذي يحتوي على مكونات طبيعية أكثر إثارة للاهتمام مثل الكبريت وحمض الأزيليك وأكسيد الزنك.

تابعي المزيد : سكراب القهوة بوصفات سهلة


Kinship Mint Mud Deep Pore Detox Mask

Kinship Mint Mud Deep Pore Detox Mask
Kinship Mint Mud Deep Pore Detox Mask


لم تعودي مضطرة الى استخدام ماسكات الطين لإزالة السموم من البشرة، لأن هناك جيلاً جديداً من العلاجات القائمة على الطين إنما بمكونات أكثر توازناً ولطفاً في ما بينها، بما فيها Kinship Mint Mud Deep Pore Detox Mask، الذي يحتوي على كل من طين الكاولين والجلسرين وعصير أوراق الصبار، التي تزيل الأوساخ من المسامات، وترك البشرة ناعمة وسلسة.

تابعي المزيد : جهاز الثيرا لشد الوجه