مشاهير /مشاهير العرب

شاهد: إلهام شاهين لم تحلم بالتمثيل ولكن بالغناء

أكدت الفنانة إلهام شاهين أنها لم تكن تفكر في طفولتها أن تصبح ممثلة، بل كانت تحب العزف والغناء، وانضمت بالفعل إلى فريق الكورال وقدمت عدة حفلات مدرسية، ولكنها مع الوقت أيقنت أنها لا تصلح كمطربة.

 

إلهام شاهين قدمت حفلات غنائية في المدرسة

 

أضافت إلهام شاهين خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، إنها كانت تتمنى أن تتعلم العزف على البيانو فى طفولتها، موضحة أنها أحبت الموسيقى بسبب معلمتها فى المدرسة.

 

وحكت إلهام أنها كانت تشارك في الحفلات المدرسية وكانت تغنى "صولو"، لكن بعدما نضجت علمت أنها تصلح فقط كمؤدية ولكنها لا تصلح للعمل كمطربة.

 

وطمأنت إلهام جمهورها على وضعها الصحي بعد مخالطتها المخرج أمير رمسيس الذي أعلن غصابته بفيروس كورونا، وقالت إنها بخير ولا تعاني من أية أعراض وتواصل تصوير حكاية "حتة مني" المقرر عرضها في شهر مارس لتسجل أول عودة لدراما التلفزيون بعد غياب 4 سنوات كاملة منذ قدمت الجزء الأخير من ملحمة "ليالي الحلمية".

 

 

يذكر أن إلهام شاهين نفت مؤخرا اعتذارها عن عدم تقديم بطولة فيلم "أهل العيب"، ولكنها بنفس الوقت نفت علمها بموعد تصوير الفيلم الذي سيجمعها بالنجمة منة شلبي، مؤكدة أن تأجيل تصوير الفيلم لم يكن لأسباب رقابية كما روج البعض، وإنما لتخوف الشركة المنتجة من صعوبة عرضه في قاعات السينما وسط الظروف الاستثنائية لانتشار فيروس كورونا، وأكدت أن مشاركتها ببطولة حكاية "حتة مني" تستهدف الانتصار للمرأة.

 

أكدت إلهام إنها لا زالت متعاقدة رسميا على بطولة الفيلم، وكذلك منة شلبي لا زالت متمسكة بتصوير الفيلم ومعهن المخرجة كاملة أوب ذكري، ولكنها لا تعرف مصير بقية التعاقدات، وقالت إن عدم استقرار الأوضاع في السينما المصرية، كان سيعطل طرح الفيلم حتى وإن تم تصويره، ولذلك قررت الشركة المنتجة تأجيل التصوير لحين استقرار الأمور، موضحة أن الفيلم الذي سيطرح في دور العرض حاليا سيظلم ولن يحقق النتيجة المرجوة منه لأن غالبية الجمهور يمتنع عن الذهاب للسينما في الفترة الحالية.

 

أشارت إلهام إلى اعتذارها عن عدم المشاركة في موسم دراما رمضان 2021، بسبب ظروف التصوير التي تحتم على فريق المسلسل البقاء في دولة لبنان لمدة شهرين كاملين هي مدة تصوير العمل بالكامل، وهذا الوضع لا يناسبها.

 

أضافت إنها قررت تعويض غيابها عن موسم دراما رمضان 2021، بالتعاقد على بطولة حكاية "حتة مني" وسيتم عرضها في خمس حلقات فقط، شهر مارس المقبل، وتنحاز الفكرة لصالح المرأة، حيث تدور الأحداث حول زوجة تفني كل عمرها في خدمة زوجها ولكنه يكون غير جدير بهذه التضحية.

 

حكاية "حتة مني" تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي، ويشارك في البطولة بجانب إلهام شاهين، أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المواهب الشابة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X