اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تصاميم فساتين بأزرار موضة ربيع وصيف 2021

أصبحت الفساتين المُصممة بأزرار من صيحات الموضة الرائجة في الآونة الأخيرة، وهو ما جعل أشهر الماركات العالمية تحرص على ضمها إلى مجموعات ربيع وصيف 2021.
وتتميز الفساتين ذات الأزرار ببساطتها وأناقتها، مع إمكانية اعتمادها في مختلف أوقات اليوم، نظراً لسهولة الحركة بها وإمكانية تنسيقها مع مختلف الإطلالات الكاجوال.
وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" تصاميم فساتين بأزرار موضة ربيع وصيف 2021، لتستوحي من بينها تصميمك المفضل:

فستان طويل بأزرار من Dior

 

فستان طويل بأزرار أمامية من ديور
فستان طويل بأزرار أمامية من ديور


قدمت ماركة ديور عدة تصميمات لفساتين ذات أزرار أمامية، أعجبنا منها هذا التصميم الأنيق لفستان قطن باللون الأزرق الداكن، وهو الفستان الذي صُمم بتنورة بليسيه بتصميم A Line، وتوب بأكمام قصيرة، مع ياقة وجيب أمامي على أحد جانبي الصدر، إضافة إلى أزرار أمامية تمتد من التوب وحتى منتصف التنورة.

تابعي المزيد : إطلالات محتشمة لربيع وصيف ٢٠٢١


فستان بأزرار من Erdem

 

فستان مطبع بالورود بأزرار أمامية من Erdem
فستان مطبع بالورود بأزرار أمامية من Erdem


لإطلالة صيفية بسيطة، تناسب الخروجات النهارية السريعة، أعجبنا هذا التصميم المميز من ماركة Erdem، لفستان أسود متوسط الطول مُطبع بالورود الكبيرة، صُمم من قماش البوبلين القطني، مع أزرار أمامية تمتد من التوب وحتى تنورة الفستان.
وجاء تصميم الفستان يأكمام قصيرة منفوخة وفتحتين جانبيتين وياقة على شكل حرف V، مع حزام عريض بإبزيم عند الخصر.

تابعي المزيد : المصممة السعودية مي السبيعي: جائحة كورونا كانت فرصةً للابتكار


فستان بأزرار من Zara

 

فستان قصير بأزرار أمامية من زارا
فستان قصير بأزرار أمامية من زارا


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر عملية وبساطة، لفستان ذي أزرار أمامية يناسب خروجاتكِ النهارية أو المسائية في ربيع 2021، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المميز من ماركة Zara، لفستان قصير مُصمم بأكمام طويلة، مع تصميم الكشكش على الخصر والأطراف، وأزرار أمامية تمتد من التوب وحتى أطراف التنورة القصيرة للفستان.

تابعي المزيد :  ما هي صيحات حقائب ربيع وصف 2021


فستان بأزرار من Chanel

 

فستان قطن بأزرار أمامية من شانيل
فستان قطن بأزرار أمامية من شانيل


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر أناقة يناسب الخروجات المسائية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الفستان من ماركة Chanel، وهو فستان مُصمم من القطن باللون الأسود، ذي طبعات للورود الصغيرة باللون الرمادي.
وجاء تصميم الفستان بتوب بحمالات رفيعة، مع فتحة صدر على شكل حرف V، وتنورة طويلة بتصميم A line، مع الأزرار الأمامية التي تمتد من صدر الفستان وحتى منتصف التنورة.

تابعي المزيد :  أحدث موديلات أزياء وفساتين زهير مراد من مجموعة ما قبل خريف 2021