لايف ستايل /سياحة وسفر

3 وجهات سياحية لموسم ربيع 2021

3 وجهات سياحية لموسم ربيع 2021

الربيع هو وقت مثالي للخروج في الهواء الطلق، فما هي وجهات السياحة في ربيع 2021؟ في الآتي، أفضل الوجهات السياحية لموسم ربيع 2021.


1. حديقة "يوسمايت" الوطنيّة


حديقة "يوسمايت" الوطنيّة، هي وجهة مثاليّة لقضاء عطلة الربيع في الساحل الغربي في الولايات المتحدة. وهي مقصودة من قبل العائلات لقضاء الوقت في الهواء الطلق، والقيام بالمغامرات.
تبدأ زهور الربيع في التفتح في المنتزه، والحياة البرية تزدهر. المكان مقصود، بعد أشهر الشتاء، للمشي لمسافات طويلة في المسارات الأكثر شهرة، ومنها: Mist Trail أو Upper Yosemite Falls Trail. ويجول البعض خارج الوادي، في بعض الأماكن الشهيرة في المتنزه، مثل: Clouds Rest، أو استكشاف جمال Tuolumne Meadows. وهناك رحلات التخييم ورؤية الزهور البرية وجولات الحياة البرية.

تابعوا المزيد: سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان


2. سلوفينيا


طبيعة سلوفينيا في الربيع أخّاذة، وقوامها البحيرات الصافية والجمال البكر لجبال الألب...
وفي هذا الإطار، تبدو حديقة "تريغلاف" الوطنيّة وجهة سياحية رئيسة في سلوفينيا، وهي ذات قمم مهيبة يصل ارتفاعها إلى 2864 مترًا. الحديقة كثيرة المشاهد الخلابة والبحيرات الشبيهة بالمرايا، مما يجعل الجلوس على ضفافها مثاليًّا للاسترخاء، أو ممارسة الرياضات في الهواء الطلق. توفر بحيرة بليد، بدورها، في قلب المتنزه، مكانًا رائعًا بعد قضاء يوم في الجبال. وتحلو الرحلة فيها، بوساطة القارب.


3. كاتالونيا


الأفراد الذين يتطلعون إلى الجمع بين ملاذ شاطئي وموقع مليء بالثقافة والتقاليد، تبدو المنطقة الكاتالونية في شمال شرق إسبانيا مناسبة في الربيع. هناك، توفّر منطقة "كوستا دورادا" في "تاراغون"، أو الساحل الذهبي، الذي يبلغ طول رماله 15 كيلومترًا فرصة لقضاء أيام شاطئية هادئة في مواقع، مثل: El Miracle وL’Arrabassada و Playa Larga.

تابعوا المزيد: أجمل مناطق السياحة للربيع في السعودية

X