عروس سيدتي /اناقة العروسين

موديلات فساتين خطوبة باللون البرتقالي موضة 2021

لا تتفاجئي، نعم إن اللون البرتقالي هو على رأس قائمة الألوان الأكثر حضوراً في فساتين الخطوبة لعام 2021. اخترنا لكم موديلات فساتين خطوبة جريئة باللون البرتقالي، فهل تختارين منها فستان خطوبتك؟

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف مع ياقة على شكل قلب


لون قوي

رامي العلي
رامي العلي


بات البرتقالي لوناً ثابتاً في قائمة فساتين الخطوبة. ذلك اللون كانت ترفضه الفتيات في السابق، ولكن في السنوات الأخيرة بات حاضراً بقوة في مجموعات المصممين الذين قدموا منها أثواباً بتدرجات عدّة. أكثر ما يتميّز به اللون البرتقالي أنه يليق بكافة ألوان البشرة، ويمكن للفتاة المقبلة على الخطوبة أن تنسق معه مكياجاً ترابياً يخفف من حدّته.

تابعي المزيد:تنسيق فستان الخطوبة مع الحزام من صيحات 2021

 

بين الربيع والبرتقالي

 

شانيل
شانيل


إذا كنت تفكّرين بالخطوبة في الربيع المقبل، أي بدءاً من الشهر المقبل يعتبر البرتقالي الأنسب لك. إذ يحمل الثوب نفحات الربيع فيه، ويكون مليئاً بالحياة من قلب الطبيعة. ففيه الكثير من روح الربيع، فهناك البرتقالي القريب إلى الصدأ، وفساتين أخرى تتجه نحو البرتقالي الزهري، إضافة إلى البرتقالي القوي الذي يعتبر الأكثر جرأة.

تابعي المزيد:فساتين خطوبة وردية لعروس 2021

 

نصائح لإختيار البرتقالي

زهير مراد
زهير مراد


في حفلات الخطوبة لهذا العام، إختاري الفستان البرتقالي الناعم والبسيط. فذلك الثوب هو الأكثر رواجاً، بعيداً عن الزخرفة والمبالغة. وكلما كان الفستان البرتقالي هادئاً كلما نجح بجذب الانتباه اليه. لأن المرأة إختارت البرتقالي لشدّة قوّته بينما في المقابل، عليها التخفيف من حدة زخرفاته. وهو يتوفر بأقمشة عدة من بينها الساتان، والموتار. ويمكن للمحجبة أن تختار منديلاً من غير البرتقالي كي تكسر من اللوك الموحد، وتلجأ الى المنديل الباج أو الابيض وذلك حسب لون بشرتها.

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف باللون البيج 2021

المزيد من اناقة العروسين

X