اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تسريحات شعر عروس لبنانية 2021

طويلة لائحة تسريحات شعر عروس 2021 التي يقدمها مجموعة من مصففي الشعر اللبنانيين، ولكن هناك تسريحات ثابتة يمكن القول أن العرائس تُجمع على الإعجاب بها. إليك أبرز تسريحات عروس 2021 من مصففي الشعر:

 

 

تسريحات قديمة وحديثة

تسريحات ناعمة
تسريحات ناعمة


اللافت أن موضة تسريحات شعر 2021 تجمع بين الموديلات القديمة والاخرى الحديثة. وتحب كل عروس أن تتفنّن بتسريحة شعر خاصة بها قد تجمع بين تسريحتين معاً. وكل هذا بالطبع حسب مكان الزفاف وطبيعته وعدد المعزومين.

تابعي المزيد:صيحات شعر جريئة من جويل مردينيان

 

تسريحة الكعكة

تسريحة الكعكة
تسريحة الكعكة

هي من أسهل تسريحات عروس 2021، ومريحة للعروس. تسريحة بسيطة تقدم العرائس عليها تحديداً في فصل الصيف بسبب شدة الحرارة وإرتفاع الرطوبة. يمكن إضافة اكسسوارات ناعمة اليها فتكسر حدّة الكعكة الكلاسيكية.

 

الشينيون الناعم

الشينيون الناعم
الشينيون

اختفى الشينيون الضخم والمبالغ فيه، وحلّ مكانه الشينيون البسيط والناعم. يكفي رفع الشعر إلى الخلف كاملاً ولكن من دون إضافة خصل إصطناعية، بل البقاء على حجم الشعر كما هو. فتبدو العروس بطلة جميلة مع الشينيون البسيط.

تابعي المزيد: قصات شعر قصير مدرَّج للوجه البيضاوي

 

ترك الشعر على حريته

تسريحات منسدلة
تسريحات منسدلة

تسريحة الشعر المنسدل وهي الأكثر إعجاباً لدى الفتيات اللواتي يفضلن الاطلالات البسيطة. تترك العروس شعرها على مداه، وتجمع خصلة أو إثنتين منه إلى الوراء، فتبدو كفراشة. هي تسريحة تليق بالشعر المجعّد والكثيف، ويمكن الاعتماد اليها في حال كان الزفاف يقام على البحر أو في مكان صغير لزفاف عائلي بسيط. كما يمكن اضافة بعض الاكسسوارات من الدبابيس التي تثبّت الطرحة أو اكسسوارات ضخمة توضع بين الخصل. واذا كانت العروس تتبع الموضة، يمكن صبغ بعض الخصل بألوان جريئة كالأشقر والذهبي.

تابعي المزيد: قصات شعر قصير للشعر الأملس

 

تسريحة الضفائر

الضفائر
الضفائر

هي تسريحة تذكرنا باللوك الروماني القديم. تحب العروس تسريحة الضفائر لانها تعطيها طلة متمايزة عن زميلاتها. ضفائر طويلة وذات خصل كثيفة، قادرة على إظهار ملامح وجه العروس.

تابعي المزيد:قصّات شعر قصيرة للشعر المجعّد لإطلالة عصرية