اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. إغلاق مقهى شيشة مخالف للإجراءات الاحترازية في جدة التايخية

اغلاق مقهى مخالف يقدم الشيشة في جدة التاريخية
المقهى يستقبل رواده من خلال باب غير رئيسي
3 صور

نشرت أمانة محافظة جدة، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر" مقطع فيديو يوثق لحظة قيامها بمشاركة الجهات المعنية بمداهمة مقهى مخالف للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في جدة التاريخية عمد لتقديم الطلبات الداخلية والمعسلات والشيشة من خلال باب سري.


وأبانت أمانة محافظة جدة، أنها أغلقت المقهى المخالف، لعدم التزامه بالأنظمة والتعليمات، مؤكدةً، على مواصلة تكثيف جولاتها الميدانية للتأكد من تطبيق الأنظمة والإجراءات الاحترازية في المنشآت، حفاظاً على الصحة العامة.


كما نشرت أمانة محافظة جدة، على موقع "تويتر"، العديد من الصور لذلك المقهى الذي تم إغلاقه بسبب مخالفتة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي تحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ف المملكة العربية السعودية.


ومن جانبه، فقد أوضح رئيس بلدية جدة التاريخية المهندس سامي ملا، أن المقهى سبق أن أغلق، وعاد لممارسة النشاط بشكل مخالف، ويستقبل رواد المقهى من خلال باب غير رئيسي، بالإضافة إلى رصد عدة مخالفات أبرزها معاودة ممارسة النشاط بدون تصريح.


وكانت أمانة محافظة جدة قد أعلنت في وقت سابق مواصلتها لحملة "لسلامتنا نلتزم" بمشاركة عدد من المتطوعين من الجهات ذات العلاقة ضمن الجهود المشتركة للتوعية والتثقيف بأهمية الالتزام بالتدابير والبروتوكولات الوقائية لمرتادي المنشآت التجارية.


وأوضح وكيل الأمين لخدمة المجتمع المهندس عائض بن علي الزهراني، أن الحملة التوعوية انطلقت بمشاركة المتطوعين لتعزيز الوعي حول أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية في المراكز التجارية للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19)، مبيناً، حرص الأمانة على تكثيف الجانب التوعوي والتثقيفي لدى المجتمع والذي يعد واجباً وطنياً بمشاركة المتطوعين من الجهات المختلفة ومنها، جمعية البر وفريق نبض جدة من جمعية نفع ومتطوعين من الجامعة العربية المفتوحة و مركز حي الامير فواز ومركز حي أبحر.