فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصري... مي عمر لـ«سيدتي»: أبدأ الجزء الثاني من «لؤلؤ» بعد رمضان

مي عمر

باركت النجمة المصرية مي عمر ذكرى مرور 40 عاماً على تأسيس مجلة «سيدتي»، مشيدة بتجربتها الإعلامية كأفضل المجلات العربية الفنية المتخصصة والموجهة للمرأة، كما أثنت على منصتها الإلكترونية الجاذبة لأي فنانة أو امرأة تريد أن تقتني أزياء أو تجرب صيحات جديدة في الماكياج أو جماليات المرأة العربية، وتظهرها في أبهى حلة شكلاً ومضموناً.
وفي هذا السياق باركت "سيدتي" للنجمة مي عمر على آخر بطولاتها الدرامية وهي مسلسل «لؤلؤ»، وصارحناها بتعليقات المتابعين وحزنهم على نهاية المسلسل بهذا الشكل، والقبض على أفضل من وقف معها وساندها ودعمها الفنان إدوارد (مجدي هلال)، فردت الفنان مي عمر وهي تبتسم ثم تضحك: «فعلاً معك حق... أنا نفسي خرجت وصرحت بأنّ النهاية لا تعجبني أنا شخصياً أيضاَ، لأن ليس منطقياً انتصار الشر ولو بالتضحية بحياة أفضل داعم للؤلؤ واعترافه بحبه الخالص حفاظاً لحياتها أن يكون مصيره السجن».
وأضافت مي عمر: «ونزولاً على رغبة المشاهدين، سنبدأ تصوير الموسم الثاني من لؤلؤ بعد رمضان إن شاء الله، حيث ستكون هناك أحدث شيقة يُسَرُّ بها الجمهور الذي تابع المسلسل بشكل مكثف، وهذا بالطبع شيء يفرحني، وأنا سعيدة بهذه التعليقات وبإشادة الجمهور بالمسلسل، وذلك أزف إليهم هذا الخبر».
مسلسل «لؤلؤ» بطولة مي عمر وأحمد زاهر، ونجلاء بدر، وإدوارد، وسلوى عثمان، وهيدي كرم، ونرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، وملك أحمد زاهر وغيرهم، وهو قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران، وأشرف على الإخراج محمد سامي.

وكانت حلقات المسلسل قد لاقت اهتماماً لافتاً من قبل الجمهور المصري والعربي، ليس فقط لأنّه أول بطولة مطلقة لمي عمر، ولكن أيضاً بسبب أحداث العمل التي نالت إعجاب البعض، لكنّها صدمت البعض الآخر، واعتبروا أنّ الأحداث ليست منطقية، كما تَصَدّرت عدة حلقات التريند بسبب المشاهد والأحداث المثيرة التي لفتت انتباه الجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X