عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف باللون الأحمر لعروس 2021

قد تتخطى جرأة العروس ليلة زفافها، كل التوقعات، وتطل بدل الفستان الابيض بفستان أحمر. يمكن أن تستوحي من الفساتين الهندية إطلالتك أو تختاري فستاناً منفوشاً باللون الأحمر لزفافك في صيف 2021:

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف مع ياقة على شكل قلب

 

كسر التقاليد

فساتين هندية باللون الأحمر
فساتين هندية باللون الأحمر

لم تكن العروس تتوقع أن ترتدي ليلة زفافها فستاناً من اللون الأحمر، ولكن في الفترة الاخيرة كسرت الفتاة تلك التقاليد وخرجت من اللوكات الكلاسيكية من الابيض والبيج وإتجهت نحو الاحمر لأنه لون يجذب الانتباه.

تابعي المزيد: فساتين زفاف ناعمة على طريقة الفاشينستا

 

الأحمر في كل مكان

الأحمر لفساتين الزفاف
الأحمر لفساتين الزفاف

دخل اللون الاحمر قمة المنافسة في فساتين زفاف العروس، ولكنه ليس بمتناول جميع الفتيات بل هو لون يحتاج الى القوة في الاختيار. ذلك اللون الذي يعتبر موضة فساتين زفاف 2021 يحتاج لشخصية عروس جريئة، ويقام الزفاف في مكان غير تقليدي اي ليس في صالة عادية أو مكان كلاسيكي. وتتنافس الفتيات على إختيار اللون الاحمر لتتبع خطوط الموضة العريضة وتحفز زميلاتها على اللوك الجريء.

تابعي المزيد:​​​​​​​موديلات فساتين زفاف كشكش لعروس 2021

 

قصات وأقمشة

فساتين عروس 2021
فساتين عروس 2021

لا حدود لفساتين الزفاف من اللون الاحمر بل إن باب التصميم مفتوح أمام المصممين لتقديم أجمل الاثواب بالاحمر. واللافت أن المصممين يتفنّنون بقصات تلك الفساتين، فيقدمون أثواباً تتداخل فيها الاقمشة من الساتان والحرير والموتار وغيرها. كما تتوفر القصات بشكل كامل، ولكن الابرز فيها تلك الفساتين الضخمة التي تتميز عن فساتين السهرة العادية، فتبدو العروس بين أصدقائها ملفتة للانتباه.

تابعي المزيد: فساتين زفاف بكم واحد لعروس 2021

 

ماذا عن الطرحة؟

فساتين زفاف أحمر
فساتين زفاف أحمر

في العام 2021 بات أمام العروس العديد من الخيارات في الطرحة، ويمكن الاستغناء عنه ووضع اكسسوارات على الرأس. كذلك يمكن الاعتماد عليها باللون الاحمر لتكمل بإطلالة متكاملة. كما يمكن ترك الحرية لشعر العروس ووضع تاج بسيط، كي تخفف العروس من حدة اللون الاحمر.

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف زهري لعروس 2021

المزيد من فساتين الفرح

X