جمال /جمال العروس

مكياج العيون مع حبات اللؤلؤ

لإبراز العينين بطريقة جذابة وجميلة ما عليك سوى الإعتماد على مكياج العيون مع حبات اللؤلؤ. وبرزت هذه الصيحة مؤخراً ضمن عروض الأزياء لعروس 2021، لذا اخترنا لك العديد من صور مكياج مزين باللؤلؤ:

تابعي المزيد: أفضل كريم أساس لجسم للعروس

 

تقنية جديدة

مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ
مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ

تحضر في صيحات مكياج ربيع وصيف 2021 موضة مكياج العيون مع حبات اللؤلؤ. تلك التقنية باتت مطلباً للعرائس، لانها تظهر مكامن جمال الوجه بطريقة فيها الكثير من الفن والابداع والأنوثة.

تابعي المزيد: تونر طبيعي لمسام بشرة العروس الدهنية

 

تقنية لكل أنواع وألوان المكياج

مكياج مع حبات اللؤلؤ
مكياج مع حبات اللؤلؤ

ما يجعل من موضة مكياج العيون مع حبات اللؤلؤ أنها تتناسب مع ألوان وأشكال المكياج كافة. يمكن وضع المكياج الترابي الذي يتميز بألوانه المستوحاة من الطبيعة من الزهري والزيتي، ثم تضيف خبيرة التجميل بعض حبات اللؤلؤ إلى العينين فتظهر نظرة العروس ثاقبة. كما يمكن تنفيذ تلك التقنية الى جانب السموكي الذي تميل اليها غالبية العرائس، فتزين حبات اللؤلؤ أطراف العين. كذلك يمكن تحديد العينين عبر الـ "آي لاينر" اسود، ومن ثم وضع الحبوب فوقها بخط طويل وبارز.

تابعي المزيد:مكياج عيون بارز مع أحمر الشفاه النيود

 

أشكال وأحجام

مكياج عيون
مكياج عيون

من الافضل عدم المبالغة بوضع حبات اللؤلؤ، بل كلما كان اللوك بسيطاً كلما كان حضور العروس محبباً. لأن المكياج واللؤلؤ معاً قد يحول اطلالة العروس الى مبالغ فيها. يكفي وضع بعض حبات اللؤلؤ التي لا يتعدى عددها 10 حبات، لتظهر جمال العين. وتتوفر تلك الحبوب بأشكال هندسية من بينها الدائري والمربع، ويمكن اختيارها مع لمعة براقة.

تابعي المزيد: خلطات تقشير رقبة العروس قبل ارتداء مجوهرات الزفاف

المزيد من جمال العروس

X