فساتين زفاف فخمة سعودية 2021

مميّزات كثيرة تجعل من فستان الزفاف السعودي محط إهتمام العروس بين فساتين العرائس الخليجيات، لأنه يتزيّن بالأقمشة الفخمة والتطريز الذي يجذب الانتباه. ويتسم بالفخامة والأناقة والتميز.

تابعي المزيد:فساتين زفاف باللون الأحمر لعروس 2021

 

 

بين الحشمة والفخامة

فستان من تصميم غدير أفغاني(الصورة من إنستغرام النجمة)
فستان من تصميم غدير أفغاني(الصورة من إنستغرام المصممة)

تجمع فسانين الزفاف السعودية بين الحشمة بالتصاميم وفخامة الأقمشة. وبات ذلك الفستان مصدر إلهام لأهم المصممين العالميين الذين يتسابقون لتقديم مجموعات تشبه الأميرات. في العام 2021، يحضر فستان الزفاف السعودي على قائمة اوليات النساء في العالم العربي والخليجي، فهو يتوفر بقصات ملوكية ضخمة تتميز بأكمامها الطويلة وأقمشة الشيفون البراقة.

تابعي المزيد:مصمّمة سعودية تنافس دور الأزياء العالمية برؤية ٢٠٣٠

 

طرحة ملوكية

فستان من تصميم رزان العزوني(الصورة من إنستغرام المصممة)

يركز الفستان السعودي لعام 2021 على الطرحة الملوكية التي تمتدّ لأمتار طويلة فتظهر العروس بزفاف أسطوري. كما يحضر الذيل الطويل في تلك الفساتين، فتشعر المرأة وكأنها تشبه عروس من الأساطير. من اللافت أن تلك الفساتين تخاطب أذواق النساء كافة سواء المحجبات أو غير المحجبات. أما القصات فهي متوفرة على مدّ العين، ومنها الضيق والواسع كثيراً، ولكن يبقى لفستان الزفاف الملوكي والضخم الحصة الاكبر من تلك الفساتين.

تابعي المزيد:سجى اليوسف تشارك في أسبوع الموضة الرقمي بمجموعة "ذا بشت"

 

 

ماذا عن الألوان؟

فستان من تصميم رزان العزوني(الصورة من إنستغرام المصممة)
فستان من تصميم رزان العزوني(الصورة من إنستغرام المصممة)

صحيح أن الابيض لون ثابت في فساتين الزفاف السعودية إلا أن تلك الفساتين قد كسرت الكثير من القواعد، وأدخلت اليها اللون الذهبي وتدرجاته، اضافة الى اللون الباج. كما تتمتع العروس بباقة ألوان خيالية من الفساتين، خاصة ان العروس الخليجية تعرف بحضورها الجذاب ليلة زفافها وقد ترتدي أكثر من ثوب في تلك المناسبة. خاصة أن الزفاف الخليجي يقوم على الكثير من العادات والتقاليد الجميلة التي لا تزال راسخة في المجتمع وتميزه عن غيره من حفلات الزفاف.

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف زهري لعروس 2021