عروس سيدتي /اناقة العروسين

موديلات فساتين خطوبة ريش 2021

لا تتفاجئي، إن الريش يعتبر موضة فساتين خطوبة للعام 2021، وهو متوفر بألوان وأشكال عدّة. اخترنا لك اليوم فساتين مزينة بالريش من اشهر مجموعات فساتين هوت كوتور 2021 لتتألقي بين ضيوفك.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة 2021 باللون الأزرق

 

الريش في كل مكان

زياد نكد
زياد نكد

أوّل ما يجذب إنتباه الفتاة المقبلة على الخطوبة، هو الفستان المصنوع من الريش. فالريش يتربع على تصاميم فساتين خطوبة 2021، وهو يتواجد في الفستان سواء على الكتفين أو على الياقة. كذلك يزين الريش الأكمام، ويعطي جمالاً للعروس. كما يتداخل الريش مع أقمشة الشيفون بشكل ملفت، فيقدّم فستاناً فريداً من نوعه.

تابعي المزيد:فساتين خطوبة صفراء هل تجرؤين؟

 

الريش الملوّن

جورج حبيقة
جورج حبيقة

هذا العام، يعود الريش الملون الى الساحة بشكل قوي، ويتوفر في فساتين الخطوبة بألوان الباستيل. كذلك يحافظ الفستان الأسود على حضوره ملوناً بالريش، ويزين الريش أطرافه وياقته بشكل مكثف وكأنه نافورة من المياه. عادة ما يمزج الفستان من الريش مع أقمشة الشيفون الشفاف، وقد يتخطى جرأته أحياناً ليغطي جزءاً كبيراً من الفستان. كذلك يتوفر فستان الخطوبة للعام 2021 بقطعتين الأولى على شكل تنورة والثانية على شكل بلوزة. هذا اللوك غالباً ما يكون ذات قصة ضيقة ويُكمل الريش حضوره الجميل.

تابعي المزيد:فساتين خطوبة فضي لعروس 2021

 

القصير والطويل

رالف أند روسو
رالف أند روسو

تتوفر فساتين الخطوبة المصنوعة من الريش بقصات متنوعة منها الطويل المنسدل، وأيضاً الفساتين القصيرة وهي تليق بالفتاة الطويلة. لكن ما يحتاجه الريش لإبراز جماله، هو أن تكون العروس ذات قوام رشيقة كي لا يظهرها بلوك ممتلئ.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة فضي لعروس 2021

المزيد من اناقة العروسين

X