اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد: روبي تطرح أغنية "هوبا" وتبادل جميلات الفن المصري الغزل

روبي تشوق جمهورها لألبومها الجديد

بأقل من 30 ثانية، خطفت النجمة المصرية روبي، انتباه الجميع لألبومها الجديد "حتة تانية" حيث نشرت الإعلان التشويقي الأول للألبوم، بأغنية تحمل إيقاعا وكلمات جديدة تماما على أذهان المستمعين، وحرصت روبي على الرد بنفسها على كل التعليقات المثيرة من زميلاتها نجمات الفن المصري.

روبي
روبي تخطف الأنظار ب 30 ثانية من أغنيتها الجديدة

 

روبي أطلقت البرومو عبر حسابها الموثق على موقع إنستقرام بدون أي تعليق، وتضمن الإعلان مقطعا راقصا، مع كلمات جريئة جدا تقول: جالي بهداوة ..جدد جرح قديم وداوي ..خدني غصب عني ..هوبا.

وشهدت التعليقات وصلة غزل متبادل بين روبي وعدد من حسنوات الفن المصري، وكانت البداية مع النجمة سوسن بدر التي علقت قائلة: حلوة قوي، وردت عليها روبي قائلة: مفيش حاجة احلي منك، وبعدها علقت سلمى أبو ضيف قائلة: وهمية، وردت روبي بقولها ده أنت اللي وهمية، واستمرت النجمة المصرية على هذا النمط مع تعليقات رزان المغربي وآيتن عامر  ونسرين أمين.

 

وتستعد روبى لتصوير أغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد القاضى ، ويضم الألبوم العديد من الأغنيات، ومن ضمنها أغنية "الهشك بشك" من كلمات شادى نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو، وأغنية "حياتى" من كلمات مصطفى حسن، وتوزيع توما، وألحان محمد حمزة.

 

وتتعاون روبى في الألبوم مع المنتج وليد منصور وعدد من كبار الشعراء والملحنين والموزعين، منهم الشاعر أيمن بهجت قمر، والموزع أحمد إبراهيم وعزيز الشافعى ومصطفى حسن وتوما وأمين ومحمد يحيى وبلال سرور وهانى يعقوب وحمزة وخالد حلمى وإبرام.

 

وسبق ان تصدرت روبي قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دقائق من نشرها أول بوستر رسمي لألبومها الغنائي الجديد "حتة تانية" حيث ظهرت ببلوفر أحمر يلائم أجواء يوم الحب، وارتدت معه "هوت شورت" من الجلد الأسود، ذكّر الجميع ببدايتها الغنائية مع كليب "بيداري كدة"، واحتفل جمهورها بعودتها إلى الغناء بعد غياب 14 عاما منذ أصدرت ألبومها الأخير "مشيت ورا إحساسي".

 

روبي نشرت البوستر عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليه مؤكدة أن الألبوم سيطرح قريبا، وتفاعل معها عدد من نجوم الفن أولهم الفنان عمرو سعد الذي وضع تعليقا مثير مقتبسا عنوان الألبوم بقوله " حته تانية صحيح نجاح وتوفيق ان شاء الله"، وانضمت له النجمة جميلة عوض بتعليق أكدت فيه إنها غير قادرة على الانتظار.

 

وحظيت روبي بدعم منى زكي ورزان المغربي، ومي جلال والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والفنان أحمد حاتم، والنجمة سلمى أبو ضيف، والمخرج حسام الحسيني.

 

يذكر أن روبي تعطل مشروع مسلسلها "بدر البدور" بسبب تكلفته الإنتاجية العالية وعدم العثور على مخرج متخصص في الأعمال التاريخية وصعوبة التعاقد مع البطل آسر ياسين النجم الأول المرشح للعمل، وبدأت بالفعل التركيز على مشروعاتها السينمائية والبدء في تحضير ألبومها الجديد، ولكن جاءت الانفراجة مع ظهور فكرة تقديم أكثر من عمل في 15 حلقة فقط، من بينها "بين السما والأرض" لهاني سلامة وغادة عادل، وكوفيد 25 ليوسف الشريف، حيث عرض على روبي بطولة مسلسل "شقة 6" وتعاقدت عليه بالفعل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"