موديلات فساتين واسعة موضة ربيع 2021

تفضل الكثير من النساء اعتماد الفساتين الواسعة سواء في الخروجات النهارية السريعة، أو في الإطلالات المسائية، نظراً لسهولة الحركة بها، وملائتمها لمختلف الأجسام، سواء الجسم الرفيع أو الجسم الممتلئ.
وتختلف تصميمات الفساتين الواسعة بين القصير والطويل وذي الأكمام الطويلة أو بدون أكمام، لذلك جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل موديلات فساتين واسعة موضة ربيع 2021، لتختاري من بينها الأنسب لكِ:

تابعي المزيد: سجى اليوسف تشارك في أسبوع الموضة الرقمي بمجموعة "ذا بشت"


فستان بيج واسع من Dior

 

Dior
Dior

قدمت ماركة Dior في مجموعة ربيع وصيف 2021، مجموعة مميزة من موديلات فساتين واسعة، أعجبنا منها هذا التصميم الجذاب، لفستان ميدي واسع باللون البيج، ذي توب بفتحة صدر تصل حتى البطن على شكل حرف V، مع أكمام واسعة تصميم ثلاثة أرباع الكم، أما التنورة فجاءت بتصميم ماكسي ذي شراشيب قصيرة على الأطراف، إضافة إلى حزام بني رفيع من الجلد على الخصر.

تابعي المزيد: البدلات المتناسقة موضة ربيع 2021 من وحي الفاشينيستا


فستان أبيض واسع من Alberta Ferretti

 

 

 Alberta Ferretti
Alberta Ferretti

 


بتصميم أنثوي جذاب، قدمت ماركة Alberta Ferretti هذا الفستان الواسع، الذي جاء تصميمه بتوب بدون أكمام ذي فتحة صدر على شكل حرف V، مع حمالات رفيعة وتصميم الكشكش على الخصر، أما التنورة فجاءت بتصميم A line طويل.

تابعي المزيد:تنسيق الملابس المنقطة بأساليب عصرية


فستان واسع من Maryling

Maryling
Maryling


لإطلالة عملية تناسب الخروجات النهارية، قدمت ماركة هذا التصميم الأنيق لفستان شيفون واسع ملون، ذي توب بأزرار أمامية وأكمام بتصميم ثلاثة أرباع الكم، مع ياقة عريضة، وجيوب كبيرة على الصدر، أما التنورة فجاءة ميدي بتصميم A line.

تابعي المزيد:أجمل صيحات بدلات موضة ربيع 2021


فستان واسع من Max Mara

Max Mara
Max Mara


قدمت ماركة Max Mara العديد من التصميمات الأنيقة لفساتين واسعة موضة ربيع 2021، أعجبنا منها هذا التصميم الأنيق لفستان واسع قصير باللون البيج، ذي تصميم Off Shoulder، مع أكمام واسعة وطويلة تتوسطها جيوب كبيرة الحجم، إضافة إلى جيوب كبيرة على الصدر، أما التنورة فجاءة بتصميم قصير مع جيب كبير الحجم يتوسطها بشكل عصري وأنيق.

تابعي المزيد:موضة الفساتين الريفية لصيف 2021


فستان واسع من Daniela Gregis

 Daniela Gregis
Daniela Gregis


لإطلالة عملية تناسب الخروجات السريعة، قدمت ماركة Daniela Gregis هذا التصميم الجذاب، لفستان واسع ميدي باللونين البيج والبرتقالي، وهو فستان مُصمم من توب واسع بأكمام طويلة وأكتاف ساقطة مع حزام على الخصر بنفس لون وقماش الفستان، أما التنورة فجاءت بتصميم A line.

تابعي المزيد: أجمل التصاميم المعادة التدوير لشتاء 2021