بلس /حياتنا

7 أمور تدل على أنك اخترت الزوج المناسب لك

لديك ألف سؤال وسؤال يدور في رأسك حول علاقتك بالشريك ولا تعرفين كيف تقيمين علاقتك به؟ نقدّم لك اليوم 7 أمور تدلك على أنك اخترت  الرجل المناسب للإرتباط به وعيش حياة زوجية مثالية :

تابعي المزيد: أنت أولوية له إن كان ينتمي إلى هذه الأبراج

 

1 - يستطيع أن يضحككِ ويغيّر مزاجكِ؟

يغير مزاج الشريك
يغير مزاج الشريك

إنْ كان حبيبكِ أو زوجكِ قادراً على جعلكِ تضحكين وأنتِتمرّين في ظرف كئيب أو في مزاج غير صافٍ فاعلمي أنّه يعرف كيف يلامس قلبكِ، وأنّه يكترث بشدّة حتى وصل لهذا العمق في داخلكِ، ليعرف كيف يغيّر مزاجكِ تماماً ويرفع من معنويّاتكِ.

2- يكون برفقتكِ أثناء المرض؟

سيّدتي تأكّدي أنّ الرجل الذي يحبّكِ لن يترككِ أثناء توعكّكِ الصحّي أو مرضكِ، بل سيرعاكِ ويهتمّ بكِ، وهذا لا يعني أن يترك أعماله ويلتصق بسريركِ، لكن اهتمامه ولهفته تظهر بشكل واضح لكِ، ولن يتذمر من رؤية وجهكِ متعباً أو من ارتدائكِ لملابس مملّة.

3- لا يخاف من أن يبدو كالأحمق أمامكِ أحياناً

الشريك
الشريك

هذا يعني بأنّه لا يخاف من إظهار حقيقته الكاملة أمامكِ، هو شخص واضح ولا يخجل منكِ لأنّه لا يضع أيّ حاجز بينكما، يتصرّف بحماقة، ويضحك معكِ على حماقته، هل من حبٍّ أكبر؟

4- يعرف ما الذي يحرّككِ؟

يعرف كيف يستثير مشاعركِ بالغضب، البكاء، الضحك أو أيّ شيءٍ آخر. يعلم كيف يدفعكِ لتكوني أنتِ وتظهري مافي داخلكِ.

5- يحضر لكِ الطعام الجاهز

لا ينتظر هذا الرجل منكِ أن تطهي له بشكلٍ دائم، ترينه يدخل وبيده طعام جاهز، كي يخفّف عنكِ التعب والمسؤوليّات.

6- يراسلك وهو في الخارج

عندما لا تكونان معاً لا يملّ منكِ، يراسلكِ ولو مرّة بكلمة أحبّكِ، أو يسأل عن حالكِ، ولا ينتظر حتى عودته للمنزل، فهو يفكّر بكِ أينما كان.

7- يعلم كيف تشربين قهوتكِ

الشريكان
الشريكان

يفاجئكِ هذا الرجل بأنّه يعرف تماماً كم ملعقة من البن تضعين أو كميّة الحليب أو المبيّض التي تضيفينها، أتفضلين القهوة العربيّة أم التركيّة أم الأمريكان.

تابعي المزيد: 5 من أهم أسرار السعادة الزوجية

X