حقيقة وفاة يوسف شعبان متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا

أصدر نقيب المهن التمثيلية في مصر د.أشرف زكي، توضيحا رسميا للرد على شائعات وفاة الفنان يوسف شعبان متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا، وأكد أن يوسف بخير وحالته مستقرة، مضيفا أنه يخضع حاليا للعزل بمستشفى العجوزة، ويتلقى أقصى درجات الرعاية.

يوسف شعبان
يوسف شعبان حالته مستقرة دون تدهو أو تحسن

 

وأكدت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، والمسئولة عن ملف الرعاية الطبية أن أنباء وفاة يوسف شعبان أو تدهور حالته النفسية ووضعه على جهاز التنفس الصناعي، مجرد شائعات وليس لها أي أساس من الصحة، موضحة أنها تتواصل مع الطبيب المعالج الخاص به وتتابع حالته بشكل مستمر على مدار اليوم.

 

وأشارت نهال عنبر إلى أن يوسف شعبان لا يحتاج لتنفس صناعى، خاصة أن نسبة الأكسجين لديه لم تقل عن 94%، لافتة إلى أن حالته مستقرة.

 

وعلم "سيدتي نت" أن النجم المصري نقل فور تأكيد الإصابة إلى مستشفى خاص للعزل في الدقي، وتم إيداعه غرفة العناية المركزة وتدهورت حالته هناك بشدة، ما أجبر زوجته على نقله إلى مستشفى آخر في حي العجوزة، وبعدها بدأت حالته الصحية في الاستقرار.

 

وحسب مصدر مقرب، لم يتم حجز يوسف شعبان في غرفة العناية المركزة، ولا يخضع للتنفس الصناعي، وتم حجزه في غرفة عزل عادية، مع بدء العلاج بالبروتكول المتبع، ومصدر القلق الوحيد هو الارتفاع المستمر في ضغط الدم.

 

وتأكدت إصابة زوجة النجم يوسف شعبان السيدة إيمان بفيروس كورونا ولكن حالتها مستقرة، ولم تظهر عليها أعراض خطيرة تستلزم إيداعها المستشفى، ومن المقرر أن تلتزم بالعزل المنزلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"