لايف ستايل /تكنولوجيا

طريقة استخدام تطبيق كلوب هاوس بالتفصيل

طريقة استخدام تطبيق كلوب هاوس بالتفصيل

كلوب هاوس Clubhouse هو تطبيق حصري ذائع الصيت أخيرًا، ويحتاج الحضور في عداد المشتركين فيه إلى دعوة، وذلك حتى يتمكّن المستخدم من الوصول إلى غرف الدردشة الصوتية، للتواصل مع المستخدمين الآخرين، في موضوعات شتى.


طريقة تحميل كلوب هاوس

الصورة من موقع gadgetstouse.com


كلوب هاوس متاح في متجر تطبيقات "أبل" حصرًا. ولتحميله على جهازك، كل ما عليك فعله هو فتح متجر التطبيقات> فالبحث عن تطبيق Clubhouse> والضغط عليه بغية التنزيل.
وعلى الرغم من أنه من المثير للقلق أن النظام الأساسي مقيّد، فمن المتوقع أن يخرج التطبيق قريبًا من الإصدار التجريبي، ليصبح متاحًا للجميع، حتى مستخدمي "أندرويد".

تابعوا المزيد: 4 تطبيقات بديلة عن واتساب


طريقة التسجيل في تطبيق كلوب هاوس

الصورة من موقع gadgetstouse.com


إذن، لا يزال كلوب هاوس، في مرحلة تجريبية خاصة، ومتاح حصرًا لمستخدمي "أيفون"، الأمر الذي يغذي طبيعته الحصرية. وبالتالي، هناك طريقتان يمكن من خلالهما الدخول إلى النظام الأساسي، وكلاهما يتطلب علاقات وثيقة مع الأشخاص الموجودين بالفعل على التطبيق.
• الطريقة الأولى: عندما ينضم شخص ما إلى كلوب هاوس، يتم منحه تلقائيًّا دعوة قابلة للإرسال إلى شخص ما، باستخدام رقم هاتفه. هذا يعني أن الأعضاء سيرسلون دعوات إلى الأشخاص الذين تربطهم بهم صلة وثيقة. ولمجرد أن يكون شخص ما في كلوب هاوس لفترة من الوقت، ويقضي ويشرف على الغرف، يمكنه كسب المزيد من الدعوات لإرسالها.
• الطريقة الثانية: عندما تحاول زيارة موقع كلوب هاوس الإلكتروني، فإنه يمنحك خيارًا لتنزيل التطبيق من App Store حتى تتمكن من حجز اسم المستخدم الخاص بك. بناءً على عدد أصدقائك الذين يستخدمون كلوب هاوس بالفعل، هم قد يتلقون إشعارًا يُعلمهم أنك حجزت اسم المستخدم الخاص بك وقمت بتنزيل التطبيق. عندما يحدث ذلك، هم يحصلون على خيار لتوجيهك، حتى إذا لم يكن لديهم دعوة رسمية لإرسالها (ولا تستخدم إحدى دعواتهم إذا لم يستخدموها بالفعل).


طريقة استخدام كلوب هاوس


احجز اسم مستخدم كلوب هاوس، واحصل على دور في لائحة الانتظار ، وقم بتبليغ أصدقائك المتصلين تلميحًا إلى أنك تريد دعوة Clubhouse. يمكن لكل مستخدم جديد دعوة شخص آخر للانضمام. بعد الحصول على الدعوة، افتح التطبيق. ستتم عندئذ مطالبتك باختيار الأشخاص أو الموضوعات التي تريد متابعتها. بناءً على ما تختاره ومن تختاره، يمكنك الاطلاع على لوائح المناقشات الجارية حاليًا، وتلك المقبلة. ستتمكن من رؤية غرف الدردشة التي يستضيفها كلّ المستخدمين من زملائك (إذا حصلوا أيضًا على دعوة بالطبع) ومن المشاهير. يمكن أيضًا ضبط الإخطارات حتى تحصل على تنبيهات عند حدوث مناقشات في موضوعات قد تكون مهتمًّا بها.
فكر في نفسك على أنك تمتلك بطاقة وصول كاملة إلى لوحات Comic Con المفضلة لديك - ستحتوي غرف الدردشة على عناوين وأوصاف موجزة للموضوعات وأسماء وملفات التعريف عن المنسقين. وإذا مللت من المداخلات في مناقشة ما، أو رأيت مناقشة أخرى تلفت انتباهك، يمكنك المغادرة والانتقال إلى المناقشة التالية.

تابعوا المزيد: أفضل تطبيقات تعلم اللغة لعام 2021

المزيد من تكنولوجيا

X