عرض الباقة الشاملة من فندق الجداف روتانا

عرض الباقة الشاملة من فندق الجداف روتانا

يدعو فندق الجداف روتانا الضيوف إلى اختبار عالم من المتعة وتجارب الضيافة المميزة، مع الباقة الشاملة الجديدة. وفي هذا الإطار، يقدم الفندق للأزواج والأصدقاء والعائلات إقامةً عصريةً تبقى في الذاكرة، مع العرض الشامل الذي يجمع بين تجارب تناول الطعام الرائعة والإقامة عالمية المستوى. كما يتميّز الفندق بتقديم التجارب الاستثنائية التي تشيع شعورًا بالدفء، مع ضيافة تقدّمها روتانا بأسعار معقولة. يقع الفندق في منطقة الجداف المزدهرة، إحدى أحدث وجهات الإقامة الأكثر إقبالاً في دبي.



تشمل الباقة الشاملة الإقامة لليلة في الفندق الفاخر، فضلاً عن ثلاث تجارب طعام مميزة، شاملة المشروبات غير المحدودة، التي سيستمتع بها الضيوف في مجموعة من المطاعم. وفي الباقة أيضًا تسجيل مغادرة متأخر؛ لتعزيز الشعور بالرفاهية لدى الضيوف المفيدين من العرض.

سيتسنى للضيوف الإقامة في إحدى الغرف الـ318 المجهزة بالكامل، والتي تشتمل على غرف من فئة "كينغ"، وغرف بسريرين، إلى جانب الأجنحة العائلية، والأجنحة المزودة بغرفتي نوم، أو بثلاث غرف نوم، والتي تطلّ إما على المسبح المتلألئ أو على أفق المدينة البانورامي. وفي الغرف الفسيحة، مفروشات أنيقة تبعث على الراحة.



في تفصيل الباقة، تجدر الإشارة إلى أن الضيوف سيكونون على موعد مع ثلاث وجبات: الفطور في مطعم "تيمو" الإيطالي، والغداء في "تيمو" أو في "أكواريوس" الذي يتمتع بموقع جذّاب قرب المسبح، والعشاء في "تيمو" أو في "ذا ليست بار". يتألف الغداء والعشاء من ثلاثة أطباق فاخرة ومشروبات منعشة وغازية غير محدودة. وتقدّم في كل وجهة لتناول الطعام، لائحة طعام فريدة من نوعها، وغنية بالخيارات التي ترضي الأذواق والتفضيلات. ففي "ذا ليست بار" أفضل المأكولات العالمية، مثل: دجاج" كريسبي"، والفطائر المطهوة على البخار مع الروبيان المقرمش... ولعشاق الأطباق الإيطالية الكلاسيكية، يمكن التلذّذ بالـ"فيتوتشيني" بلحم الضأن والصلصة، في مطعم "تيمو". ويشتهر مطعم "أكواريوس" بتقديم أشهى الأطباق، ومنها: السلطة اليونانية والشيش طاووق.

إشارة إلى أن الباقة الشاملة تضاف إلى أسعار الغرف وتعتبر الباقة الشاملة من فندق الجداف روتانا طريقة مثالية لاستكشاف المعالم السياحية في المدينة، وذلك بدءًا من رمال شاطئ "لا مير" وصولاً إلى "سيتي ووك"، من دون الإغفال عن خور دبي.