لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأسبوع الأول من شهر مارس للعام 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر مارس/آذار للعام 2021 على الصعيدين العاطفي والمهني، وأيضًا الصحي، يوكل ما يجب معرفته حول أهم الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج لهذا الأسبوع، يُطلعك عليها "سيدتي.نت" وفق الآتي:


توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر مارس/آذار 2021

توقعات الأبراج 2021
توقعات الأسبوع الأول من شهر مارس للعام 2021 على الصعيدين العاطفي والمهني

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: هذا الأسبوع.. تستطيع أن تنجز وتخطط جيدا لتنمية أعمالك.. قد تقوم بخطوة مهمة وتتغير أمور لصالحك، وتبرز مواهبك وتجد دعما، بشرط أن تعمل طوال الوقت في صمت، والأحد الإثنين والجمعة: لا تغامر.
الحب: "عطارد" بمنزل الأصدقاء يدفعك لتوطيد علاقتك بمن حولك ويمنحك شعورا بالاتزان النفسي.. تبدو ساحرا ويتعلق الكثيرون بك وتربطك بالأصدقاء نشاطات ممتعة، وتساعدك الظروف على التعبير عن رغباتك ومشاعرك، فقط ابتعد عن الفخر.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الثور على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "الشمس" بمنزل المشروعات تمنحك قوة كبيرة عليك أن توظفها.. تنجح في استقطاب حلفاء من الزملاء أو رؤساء العمل، وتفرض إرادتك بذكاء، بشرط تحكم في ردة فعلك أمام الضغوط، خاصة من الثلاثاء للخميس.
الحب: "فينوس" في وضع داعم تساعدك على إعادة الدفء للعلاقات العائلية والعاطفية.. تبدو في صورة أجمل عندما تظهر مشاعرك الجميلة، وتحصل أيضا على كلمات المدح، فقط من الثلاثاء للخميس: راجع أقوالك ومواقفك بصدق.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الجوزاء على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: حتى لو كانت "الشمس" تعرقل مسيرتك.. "المريخ" ببرجك يمنحك إصرارا وتعرف كيف تفرض إرادتك ورغباتك خاصة من الأحد للخميس، لكن في كل الأحوال لا تتسرع في قراراتك وادرس جيدا قبل أي خطوة.
الحب: "فينوس" بوضع معاكس.. لا تتجاهل رأي الطرف الآخر تفاديا للمشاكل، ومع ذلك طوال الوقت: "عطارد" يدعم علاقاتك الاجتماعية، ومن الأحد للخميس: تشحذ الأفلاك قدرتك على التجديد وخلق البهجة في قلب من تحب.

تابعي المزيد: أكثر وأقل الأبراج حظًا للعام 2021

 

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج السرطان على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: يحالفك الحظ في إصابة أهدافك ويقدرك الجميع.. قد تقوم بإنجازات مهنية مهمة وتتكيف بسرعة مع المستجدات، فقط الأحد والإثنين: تجنب الانفعال واحرص على العمل بدقة، وطوال الوقت احذر التباهي ولا تعلن خططك.
الحب: "فينوس" بمنزل الحظ تمنحك سحرا وطاقة عاطفية وتبدو كريما مع من تحبهم. كما أن الوقت مناسب للقيام برحلة تجمعك بالأصدقاء أو الأحباب، فقط قاوم ميلك للعصبية عاطفيا وعائليا واجتماعيا يومي الأحد والإثنين.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "المريخ" بمنزل المشروعات يمنحك عزيمة جبارة تساعدك أن تقفز فوق العقبات.. تهتم بمشاريع وتنجح في ابتكار وسائل جديدة وتحقق تطورا ومكاسب، بشرط أن تدرس جيدا قبل توقيع الأوراق خاصة من الثلاثاء للخميس.
الحب: ثلاثة كواكب بمواجهة برجك تجعلك مشوشا عاطفيا واجتماعيا.. اهتم بمن حولك، ولا تتجاهل رغباتهم خاصة من الثلاثاء للخميس، ومع ذلك عائليا: "الشمس" تساعدك أن تقوم بواجبك تجاه الأهل والأقارب وتحصل على دعمهم.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج العذراء على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: مواجهة "الشمس" قد تثقل كاهلك بالمسئوليات وعليك أن تنتبه لحقوقك وتهتم بالتفاصيل لتتفادى المشاكل، ومع ذلك من الأحد للخميس: قد تحصل على دخل مادي يمدك بالثقة في المستقبل، والوقت مناسب للتخطيط والسفر.
الحب: "فينوس" بمواجهة برجك وقد يتسبب لك ذلك في ضغوط عاطفية وعائلية واجتماعية، ومع ذلك من الممكن أن تتلقى كلمات مشجعة توجهك للطريق الصحيح من الأحد للخميس، وخيالك الخصب يحفز قدرتك على التفاهم.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الميزان على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "المريخ" بمنزل الحظ يمنحك حماسا وثقة بنفسك.. تملك وسائل التقدم وتتحسن طاقتك، وتحسن التصرف ماليا. الوقت ملائم أيضا للتصرف بحكمة، وتستطيع أن تظهر تماسكا، فقط الأحد والإثنين: تجنب المغامرة على كل الأصعدة.
الحب: "عطارد" بمنزل الحب يعدك بالتوافق والانسجام مع المحيطين بك، وإذا كنت خاليا قد تباشر بلقاءات لها مستقبل، فقط يومي الأحد والإثنين: لا تدع الحدة تسيطر عليك مع الأهل والأقارب وحافظ على اللباقة.

تابعي المزيد:توقعات ماغي فرح للأسبوع الأخير من شهر يناير 2021 على الصعيد العاطفي

 

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج العقرب على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "الشمس" بمنزل العلاقات تساعدك أن تعقد لقاءات موفقة وتدافع عن أمور تهمك، لكن السبت والثلاثاء والأربعاء والخميس: عليك بتنظيم أفكارك وكن يقظا مع شركاء العمل إذا أردت أن تحافظ على استمرار مكاسبك.
الحب: "فينوس" تدعمك وتعدك بعلاقات عاطفية ناجحة، وقد تجمعك هوايات مشتركة مع من تحب، لكن "عطارد" معاكس ويجعلك عرضة لخلافات اجتماعية وعائلية.. حاول أن تظهر ودًّا لمن حولك ولا تتسرع في ردود أفعالك.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج القوس على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "المريخ" بمواجهتك وقد تتعقد مسائل وتمضي ببطء.. نظّم أفكارك وقاوم التوتر واحترس في الأمور القانونية واحمِ حقوقك، ومع ذلك الحظ معك يوم السبت وأيضا من الثلاثاء للخميس.. حينئذ تقدم الحجج والبراهين المقنعة.
الحب: "فينوس" قد تخلق المشاكل عاطفيا وعائليا وعليك ألا تبالغ في حساسيتك، ومع ذلك يوم السبت وأيضا من الثلاثاء للخميس: الوقت مناسب للانطلاق.. تعبر عن مشاعر إيجابية، وتوطد علاقاتك وتنشر جوّا من السعادة.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الجدي على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "الشمس" بمنزل العلاقات تمنحك روح حماس وتُصر على مثالية الأداء.. تملك قدرة على الإنجاز وتوظفها في مسار سليم، وتحسن تنظيم أفكارك، فقط اهتم بأقوالك وراجع جيدا خطواتك يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس.
الحب: "فينوس" تعدك بأوقات ومشاعر دافئة تجمعك بالأحباب، وتمنحك أيضا استعدادًا لتتفهّم مشاعر من تحب.. تُظهر تعاطفا وحنانا وتحصل في المقابل على الحب، فقط السبت: لا تعلن أخبارك، ومن الثلاثاء للخميس: كن لبقًا.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2021 وفقًا لحركة الكواكب

 

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الدلو على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "عطارد" في برجك يمنحك سرعة بديهة وفصاحةً وأفكارا لامعة.. الوقت مناسب للاهتمام بتوطيد علاقات مهنية، وتملك قدرة هائلة على الإقناع والتفاوض والابتكار، فقط الأحد والإثنين والجمعة: اعتن بصحتك وسلامتك، وتمهل في حساباتك.
الحب: تعدك الأفلاك بأوقات رائعة تجمعك بالأحباب والأصحاب وتعتمد على أصدقاء حقيقيين تجدهم بجانبك، فقط الأحد والإثنين: ابتعد عن الأضواء، والجمعة القادم: قد تحتاج لمزيد من اللباقة والفطنة في التواصل مع من حولك.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج 2021
توقعات برج الحوت على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: "الشمس" ببرجك تمنحك طاقةً وقدرة كبيرة على التفوق.. تتصرف بحكمة وتستطيع أن تتكيف بسلاسة مع الظروف، ومع ذلك يطالبك الفلك بالحفاظ يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس على روح الحذر واحترس من النصب.
الحب: "فينوس" ببرجك تمنحك كل التألق والجاذبية.. تُظهر مشاعر حب صادقة وتتعاطف مع من حولك وتكسب الإعجاب ببساطة. تستمتع أيضا بالتبادل الفكري وبحياة اجتماعية ثرية، فقط طوال الوقت: كن متحفظا وتجنب الزهو بنفسك.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر فبراير 2021

المزيد من الأبراج

X