مشاهير /مشاهير العرب

شاهد.. أمل بوشوشة: لن أستكمل "النحات" وميلاد يوسف صديق

أمل بوشوشة

كشفت النجمة أمل بوشوشة أنها لن تستكمل تصوير الموسم الثاني من مسلسل " النحات " الذي عرض منه خمسة عشر حلقة في رمضان الماضي نتيجة عدم استكمال تصويره بسبب وباء كورونا.
وقالت أمل في حديث لبرنامج " انسايدر بالعربي " : " ليس لدي فكرة عن استكمال العمل وأعتقد أن الموضوع أصبح وراءنا وأنا لا أريد أن أكمل الخمسة عشر حلقة المتبقية لأني أصبحت في خطوة ومكان ثاني" .


وأوضحت أمل أنها سعيدة جداً بترحيب نجوم سورية بها في أول أيام تصويرها بمسلسل " في وضح النهار " للمخرج سيف الدين سبيعي والذي تشارك ببطولته إلى جانب النجوم باسم ياخور وسلوم حداد وميلاد يوسف ونظلي الرواس وأضافت أمل: " أنا سعيدة جداً لأنه بعد غياب عشر سنوات عن سورية عدت بهذا العمل الكبير وأنا سعيدة جداً برؤية الصديق ميلاد يوسف الذي تجمعني به علاقة صداقة وحققنا معاً نجاحاً في مسلسل "جلسات نسائية" وأشكره على هذا الترحيب ".

 


وعدم إتقانها للهجة السورية وتأثير ذلك على دورها في مسلسل "في وضح النهار": " أؤدي شخصية فتاة سورية والمخرج سيف سبيعي يلاحقني على كل تفاصيل اللهجة وهذه المرة لن يكون مجال للخطأ ومن حق الناس انتقاد أخطاء اللهجة ولكن برأيي المهم الإحساس و الأداء ".

 

 

 


وعن السبب الذي دفعها للمشاركة في هذا العمل قالت أمل: " النص شدني بشكل كبير وهو يغوص في أعماق ما يجري بالمجتمعات العربية ".
يشار إلى أن أمل تشارك أيضاً ببطولة مسلسل " داون تاون" للمخرج زهير قنوع وتتصدى لبطولته برفقة النجم السوري سامر اسماعيل .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

X