مشاهير /مشاهير العرب

كارول سماحة تدعم مبادرة "أتكلم عربي" بأغنية جديدة

كارول سماحة تتلقى شكرا رسميا من وزيرة الهجرة المصرية

قدمت المطربة اللبنانية كارول سماحة الدعم لمبادرة مصرية بعنوان "أتكلم عربي" تستهدف تشجيع الأجيال الثانية من المهاجرين في أمريكا وأوروبا، على التحدث باللغة العربية والحرص على تعليمها لأبنائهم، حتى لا ينقطع الخيط بينهم وبين وطنهم الأم.

كارول سماحة
كارول سماحة تعاونت مع الموسيقار ميشيل فاضل ومدحت العدل

 

كارول قامت بتسجيل أغنية خاصة لدعم المبادرة، ونشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام، عدة صورة لها من كواليس التسجيل، الذي تم بحضور وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، والشاعر مدحت العدل.

 

 

وعلقت كارول سماحة على الصور قائلة: "تكلم عربى، صوت "كارول سماحة".. وزيرة الهجرة نبيلة مكرم تشهد فعاليات تسجيل الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية، كلمات دكتور مدحت العدل والحان ميشيل فاضل.

 

وأصدرت وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم بيانا رسميا وجهت فيه الشكر للثلاثي كارول سماحة وميشيل فاضل ومدحت العدل بعد دعمهم للمبادرة، وقالت: السفيرة نبيلة مكرم تقدم الشكر للكاتب الكبير مدحت العدل والمطربة كارول سماحة والملحن ميشيل فاضل على التعاون والجهود المبذولة لخروج الأغنية بشكل مشرف

أضاف البيان: شهدت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، فاعليات تسجيل الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية "اتكلم عربي"، والتي جاءت كلماتها من تأليف المؤلف الكبير الدكتور مدحت العدل، ويلحنها الملحن والموزع "ميشيل فاضل"، وتغنيها المطربة الشهيرة "كارول سماحة" وتنفذها شركة راديو وان للانتاج الإعلامي والفني.

 

ووجهت وزيرة الهجرة خالص الشكر للكاتب الكبير الدكتور مدحت العدل، على تأليفه لكلمات الأغنية الرسمية للمبادرة، انطلاقا من حسه الوطني، وكذلك وجهت سيادتها كل الشكر للمطربة كارول سماحة والملحن ميشيل فاضل على تعاونهما بصدد الأغنية الرسمية للمبادرة وخروجها بشكل مشرف، مؤكدة أن مشاركتهم جميعا في هذا العمل الفني سيضيف بعدا قوميًا وعربيًا هامًا للمبادرة ويمتد بها إلى أفاق إقليمية أوسع.

 

فيما أعرب كل من الدكتور مدحت العدل والمطربة كارول سماحة والملحن ميشيل فاضل عن سعادتهم بالتعاون مع الوزارة بصدد الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية "اتكلم عربي"، معبرين عن فخرهم للمشاركة في مبادرة وطنية تؤكد على رسائل الهوية وربط المصريين المقيمين في الخارج بجذورهم، وأيضا ترسخ دور مصر القومي والعربي.

 

وكانت وزارة الهجرة قد أطلقت مبادرة "اتكلم عربي" تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لمواجهة حرب طمس الهوية لدى أبناء المصريين المقيمين بالخارج، والتي دخلت حيز التنفيذ رسميا في أكتوبر الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اقرئي المزيد من مشاهير

X