يوسف شعبان يحتاج دعواتكم .. وهذه حقيقة دخوله في غيبوبة

يوسف شعبان لم يدخل مرحلة الغيبوبة

تدهورت الحالة الصحية للفنان المصري يوسف شعبان بعد انخفاض نسبة الاكسجين في الدم تأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وعدم قدرة أقنعة التنفس، على تعويض الفارق، ما دفع فريقه الطبي المعالج لوضعه رسميا على جهاز التنفس الصناعي، وعلم "سيدتي نت" أن يوسف لم يتعرض لغيبوبة كما تروج الشائعات منذ الأمس.

يوسف شعبان
يوسف شعبان يعاني من انخفاض نسبة الاكسجين في الدم

 

وحسب مصادر من الفريق الطبي المعالج، يتم منح يوسف شعبان منوم بصفة دورية حتى يتمكن من البقاء على جهاز التنفس الصناعي، وأشار المصدر نفسه، إلى أن حالة يوسف تدهورت بعد استقرارها الساعات الماضية، ولكنه لا يزال يخضع لبروتكول العلاج المعتمد من وزارة الصحة المصرية، ويمر بمرحلة فاصلة في مقاومة فيروس كورونا.

 

بنفس الوقت ناشدت زينب ابنة الفنان يوسف شعبان الجميع الدعاء له بدلا من ترويج شائعات وفاته وقالت: أتمنى أن يدعو له الجميع، لأن حالته غير مستقرة، والتقارير الطبية تؤكد أن حالته تتطور إلى الأسوأ، بسبب فشل الرئة في مقاومة هجمات الفيروس، ما تسبب في انخفاض نسبة الأكسجين في الدم.

 

وأكدت زينب فشلها في رؤية والدها بسبب وضعه في جناح خاص للعزل الصحي، يضم حالات الإصابة بفيروس كورونا، ويمنع الجميع من دخوله خوفا من انتقال العدوى إليهم.

 

وتأكدت إصابة زوجة النجم يوسف شعبان السيدة إيمان بفيروس كورونا ولكن حالتها مستقرة، ولم تظهر عليها أعراض خطيرة تستلزم إيداعها المستشفى، ومن المقرر أن تلتزم بالعزل المنزلي، وسبق أن أكدت إنها أصيبت بالفيروس هي وزوجها أثناء زيارتهما الأخيرة إلى لبنان في مهمة عمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"