بلس /حياتنا

مواضيع للنقاش تحبها البنات

مواضيع للنقاش تحبها البنات

معرفة كيفية التحدث إلى الفتيات والأشياء التي يمكن التحدث عنها مهارة مهمة يجب أن يتعلمها الشباب، خاصة إذا كانوا يريدون معرفة كيفية الحصول على صديقة دراسة أو زميلة عمل أو زوجة مستقبلية، فن المحادثة يتطلب ممارسة، وقد يكون العثور على أشياء للتحدث عنها أمراً صعباً، بمجرد أن تعرف ما الذي تتحدث عنه مع فتاة، فإن القليل من السحر والود يقطع شوطاً طويلاً في التواصل معها على المستوى الاجتماعي أو الرومانسي...كما أن  معرفة ما ستقوله للفتاة هو المفتاح لبناء العلاقة. ..إذ كيف ستتعرفان على بعضكما البعض على مستوى أعمق إذا لم يكن لديك ما تقوله؟..في حين أن كل فتاة سيكون لها بطبيعة الحال أذواق مختلفة، "سيدتي" تقدم بعضاً من أكثر المواضيع التي تحبها الفتيات ..هيا استخدمها لبدء المحادثة، ثم يمكنك التفرع إلى مواضيع جديدة من هناك...وذلك وفقاً لـ Mantelligance


 الهوايات

الحديث عن الهوايات..تلقائي وإيجابي ومثمر


غالباً ما تكون هوايات الشخص جزءاً كبيراً مما هو عليه كشخص. هذه هي الطريقة التي يقضي بها الكثير من وقتهم؛ لأن الهوايات هي أنشطة يمارسها الناس من أجل المتعة، فإن المحادثة ستكون تلقائياً إيجابية ومثمرة. قد يكون لديك حتى هوايات مشتركة يمكنكما القيام بها معاً، وإذا لم يكن الأمر كذلك؛ يمكنك تجربة شيء جديد.



 الخبرات

الحديث مع الفتاة عن خبراتك وتجاربك..شيء ممتع


يعد التحدث عن الأشياء التي فعلتها طريقة رائعة للتعرف عليها، كما يساعدها على التعرف عليك أيضاً. من الوظائف السابقة إلى الإجازات، يساعد التحدث عن الأشياء الممتعة التي فعلتها في حياتك حتى الآن في التعرف عليها، فإن تجاربك تشكلك كشخص.



 الأهداف والتطلعات

الحديث عن أحلامك والسؤال عن خططها المستقبلية..خطوة في التعارف


أحلامك هي جزء منك تماماً مثل تجاربك. لمجرد أنك لم تفعل شيئاً حتى الآن؛ لا يعني أنك لم تتشكل بفكر المستقبل. اسألها عن الأهداف التي تحلم بتحقيقها ..عن خططها المستقبلية، لكن لا تجعلها تبدو وكأنها مقابلة عمل. أنت تحاول التعرف عليها كشخص، وليس مؤهلاتها لشغل منصب شاغر.



 الأسرة

الحديث عن الأسرة..يعرفك الكثيرعن حياة فتاتك


هل تريد موضوعاً رائعاً يمكن أن يملأ محادثة كاملة تقريباً؟ قد لا يكون هناك موضوع أفضل من الأسرة. فمن ليس له تاريخ عائلي فريد؟! والذي لا يمنحك الكثير لتتحدث عنه فحسب، بل يساعدك أيضاً على تعلم الكثير عن حياتها.
لذا اغتنم الفرصة لتسأل كيف تتعامل مع أشقائها أو والديها، أو كم مرة ترى عائلتها. ولا تنسَ التحدث عنك أيضاً.



 تحدث عن نفسك

الحديث عن النفس يجعلك تبدو واثقا من نفسك


إحدى الحيل السهلة للحفاظ على تدفق المحادثة هي التحدث عن يومك. يمكن أن يعني ذلك مناقشة الأشياء التي حدثت بالفعل أو خططك لبقية اليوم. تعمل هذه التقنية بشكل رائع؛ لأن هذه الموضوعات جديدة بالفعل في عقلك.
 تحدث عن نفسك..لا تريد أن تتحدث عن نفسك طوال الوقت، ولكن عندما تكون عالقاً في مأزق؛ تحدث فقط عن اهتماماتك وهواياتك وخبراتك وأي شيء آخر. يجعلك تبدو واثقاً من نفسك، ومن الواضح أنك تعرف كل شيء عن نفسك بالفعل، لذلك لا ينبغي أن يكون من الصعب جداً التوصل إلى أفكار للتحدث. ما عليك سوى معرفة الوقت المناسب للمضي قدماً؛ حتى لا تبدو مغروراً.

X