عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف كب منفوش 2021

إذا كنت تحبين الفساتين الضخمة ذات الطبقات المتعددة عليك إختيار فستان زفاف مع كب منفوش. هذه الفساتين رائجة جداً وتعطي العروس إطلالة مميزة وأنيقة يوم زفافها، اختاري فستاناً بالكب المنفوش لزفافك في صيف 2021:

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف مع ياقة على شكل قلب

 

موضة لا تبطل

فستان زفاف تصميم رامي قاضي
فستان زفاف تصميم رامي قاضي

يعتبر فستان الزفاف مع كب منفوش، موضة لا تبطل. فهو يشبه لوك الاميرات، وتُجمع عليه النساء، وهو اليوم على رأس موضة فساتين الزفاف في العام 2021. ويتوفر الكب المنفوش بعدة قصات، وغالباً ما يكون الفستان من دون ياقة ويمكن للعروس إرتداء كفوف معه تُكمل طلّته.

تابعي المزيد: فساتين زفاف ناعمة على طريقة الفاشينستا

 

 

لماذا تقبل النساء على ذلك الفستان؟

فستان زفاف تصميم زياد نكد
فستان زفاف تصميم زياد نكد

لعل أبرز مميزات ذلك الثوب أنه يعطي لوكاً جذاباً، وكأن الثوب صمم من قطعتين. الأولى تكون العليا وهي مليئة بالتطريز والشك والخرز وأحياناً الأحجار الكريمة. بينما القطعة السلفى فهي قطعة خالية من التطريز أو يتواجد فيها بشكل خفيف. كما يتوسط ذلك الثوب من ناحية البطن، نقوشات تأخذ أشكالاً معينة. هذا التصميم بحدّ ذاته هو الأقرب لجميع الاذواق، وتتنوع أشكال الكب المنفوش حسب طبقات الفستان. ويتواجد بقصة قصيرة هي التي تعطي طلة للعروس تشبه لوك الباربي، ويمكن للعروس التنقل فيه براحة تامة. ذلك الفستان يقسّم قوام العروس ويظهرها رشيقة ويخبأ عيوب قوامها أيضاً.

تابعي المزيد:​​​​​​​موديلات فساتين زفاف كشكش لعروس 2021

 

 

أي أقشمة؟

 

فستان زفاف تصميم زياد نكد
فستان زفاف تصميم زياد نكد

اللافت ان الفستان ذات الكب المنفوش يحتاج للكثير من الأقمشة لتنفيذه. حيث يمكن أن تطوى الاقمشة فوق بعضها البعض بطريقة فنية حديثة تتداخل فيها مواهب الخياطة والتنفيذ لدى المصمم. وغالباً ما تطغى أقمشة الشيفون على الكب المنفوش التي تعطي حجماً للثوب.

تابعي المزيد: فساتين هندية للأعراس موضة 2021

المزيد من فساتين الفرح

X