عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف مودرن 2021

فستان الزفاف المودرن، إنه مطلب كل عروس التي تبحث عن ثوب يليق بها وفي الوقت نفسه يمشي على الموضة الرائجة في عالم التصاميم والتي تجعل من اطلالتها حديث الناس. اخترنا لك من أجمل فساتين الزفاف موديلات عصرية ومودرن:

تابعي المزيد: فساتين زفاف باللون الأحمر لعروس 2021

 

فستان يحاكي الموضة

 

فستان من تصميم جورج حبيقة
فستان من تصميم جورج حبيقة

مع بدء التحضير للزفاف، ترفع العروس راية الفستان المودرن، فهو الذي يجمع بين الأناقة والموضة الرائجة، وفي الوقت نفسه يكون قطعة من نوعها.

تابعي المزيد:فساتين زفاف أوف وايت لعروس 2021

 

فستان زفاف بكتف واحد

فستان من تصميم إيلي صعب
فستان من تصميم إيلي صعب

إنه الثوب الذي يبرز قوام الكتفين ويبرزهما. هذا الفستان مليء بالحياة، ويعطي طلة مودرن للعروس. كذلك إن فساتين الزفاف المنفوشة موضة لا تبطل، وهي تقسّم قوام العروس. كما يمكن اختيار ثوب مصنوع من الريش الذي يبرز للعلن بأسلوب فيه الكثير من الدقة. هذا الثوب يخرج من إطار الفساتين الكلاسيكية، ويقدّم العروس بشكل عصري وموردن. إنه لأصحاب الذوق الرفيع، وتحديداً العروس ذات القوام الرشيقة.

تابعي المزيد:موديلات فساتين زفاف مع ياقة على شكل قلب

 

فساتين ذات أكمام منفوخة

فستان تصميم زياد نكد
فستان تصميم زياد نكد

إنه الفستان الأقرب الى جميع الفتيات، وهو يظهر العروس بلوك فريد من نوعه. يحتاج الفستان الى بعض الجرأة لإختياره. أي أن تقول العروس بينها وبين نفسها بأنها تشعر بالملل من اللوكات المتكررة وتبحث عن ثوب مودرن وغريب بعض الشيء، وربما يشبه ثوب والدتها أو جدتها، ولكن مع لمسة من الموضة العصرية.

تابعي المزيد:فساتين هندية للأعراس موضة 2021

 

ماذا عن الأقمشة؟

فساتين منفوشة
فساتين منفوشة

إنه حديث طويل عن الاقشمة المودرن، ولكن أبرزها تلك التي تم تصميمها وتنفيذها بشكل متقن. منها الاقمشة المزخرفة من الدانتيل والشيفون ولابأس ببعض الحرير. وفي الفستان المودرن، قد تتداخل فيه جميع الاقشمة معاً لتقدم قطعة ملفتة للإنتباه كلما تمايلت العروس.

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف زهري لعروس 2021

المزيد من فساتين الفرح

X