أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

"آرت دبي" يُنظّم 50 معرضاً فنياً من 31 دولة حول العالم في نسخة 2021

آرت دبي - تعبيرية

أصدر "آرت دبي"، قائمة بأبرز المعارض التي ستشارك في نسخة المعرض خلال العام الجاري 2021، من خلال توفير منصة حضورية لتلك المعارض والفنانين الذي سيشاركون في المعرض.

تنظيم "آرت دبي"

تنظيم آرت دبي
معرض آرت دبي


وسيتم تنظيم "آرت دبي" في مركز دبي المالي العالمي، في مكان تم تشييده خصيصاً لإقامة المعرض، وذلك في محاولة لضمان اتخاذ أعلى درجات الالتزام بالإجراءات الاحترازية في ظل جائحة فيروس كورونا، من أجل الحفاظ على المشاركين من الإصابة بـ"كوفيد – 19".
هذا ومن المُقرر أن يفتح المعرض أبوابه للمشاركين في المعارض، اعتباراً من 29 مارس الجاري وحتى 3 أبريل المقبل خلال العام الجاري، في ظل شراكة استراتيجية مع هيئة الثقافة والفنون في دبي، حيث سيتم تنظيم 50 معرضاً في الفنون الحديثة والمعاصرة للمشاركين من 31 دولة حول العالم. 
كما سيُتيح المعرض لزواره حضور معارض من عدد من دول العالم، تشمل دول الشرق الأوسط وجنوب وشرق آسيا وبعض دول أفريقيا، بجانب مشاركة 10 معارض من دبي أيضاً.
يُذكر أن "آرت دبي" قد أعلن عن عدد من المبادرات المبتكرة لمعرض 2021، حيث تضم تلك المبادرات شراكة تعاونية جديدة مع المعارض المختلفة، بالإضافة لوجود برنامج المُشاركة عن بُعد ضمن المعرض الذي سيقام في دبي، مما يساعد في تمكين المعارض الفنية الأخرى غير القادرة على المشاركة في معرض "آرت دبي" عن بُعد.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X