اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طيران الإمارات توفر تجارب جديدة لمقاعد الدرجة السياحية

أصبح الآن في إمكان عملاء الدرجة السياحية في طيران الإمارات الاستمتاع بمزيد من الخصوصية ومساحة أرحب على متن الطائرة بفضل الخيار الجديد لشراء ما يصل إلى ثلاثة مقاعد مجاورة خالية على الرحلة.وسوف تعرض طيران الإمارات هذا الخيار لجميع عملاء الدرجة السياحية الذين لديهم حجز مؤكد. إلا أن حجز المقاعد الخالية لن يتاح مسبقاً وسيكون حسب توفرها، حيث تُعرض للشراء على كاونتر إجراءات السفر في المطار قبل مغادرة الرحلة.

وطرحت طيران الإمارات هذا الخيار الجديد استجابة لملاحظات العملاء وتلبية لمتطلبات أولئك الذين يرغبون في مزيد من الخصوصية والمساحة أثناء سفرهم في الدرجة السياحية، ومنهم الأزواج الذين يفضلون الحصول على صف كامل من المقاعد لأنفسهم (بحد أقصى ثلاثة مقاعد في الصف ذاته)، أو الآباء الذين يسافرون مع أطفال رضّع، أو أولئك الذين يريدون ببساطة حماية إضافية بمساحة أكبر في السفر خلال الجائحة.

خيار المقاعد الخالية

ميزات جديدة لعملاء الدرجة السياحية

وتقدم طيران الإمارات حالياً، بالإضافة إلى خيار المقاعد الخالية الجديد، مجموعة متنوعة من منتجات المقاعد لعملاء الدرجة السياحية لاختيار مقاعدهم المفضلة بناءً على متطلباتهم الخاصة:

مقعد بمساحة إضافية لتمديد الساقين: توفر المقاعد المجاورة لمخارج الطوارئ مساحة إضافية ولكنها تخضع لمتطلبات السلامة.

صف بمقعدين: في الجزء الخلفي من طائرات الإمارات البوينج 777، وفي الدور العلوي لطائرات الإمارات الإيرباص A380 بتقسيم الدرجتين.

مقاعد مفضلة: مقاعد في القسم الأول من مقصورة البوينج 777، ومقصورة الدور العلوي لطائرات الإيرباص A380 بتقسيم الدرجتين.

مقاعد عادية: جميع المقاعد الأخرى في الدرجة السياحية.

وتؤكد طيران الإمارات لعملائها الذين يسافرون لأسباب أساسية حرصها الدائم على تطبيق أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة. كما أدخلت الناقلة مؤخراً تقنية بدون تلامس لتسهيل تنقل العملاء عبر مطار دبي الدولي.