اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

راندا عبد السلام تهدد مصطفى قمر والأخير يقبل التحدي .. شاهد

راندا عبد السلام تشارك مصطفى قمر مسلسل فارس بلا جواز

بدأت الفنانة راندا عبد السلام، الترويج لدورها ببطولة مسلسل "فارس بلا جواز"، بتهديد بطل العمل النجم مصطفى قمر، للكشف عن الصراع الدائر بينهما ضمن أحداث المسلسل المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، بمشاركة عدد كبير من نجوم ونجمات الصف الأول الذين يظهرون كضيوف شرف.

مصطفى قمر
مصطفى قمر يستعين بعدد كبير من نجمات الشرف

 

ونشرت "راندا" فيديو عبر حسابها الخاص على موقع الفيس بوك، يجمعها بمصطفى قمر وهي تتوعد له، ويرد عليها ويقول "ماشي!" مع نشر عدة صور من كواليس تصوير المسلسل داخل إحدى الفنادق الكبرى، بمدينة السادس من أكتوبر، بمشاركة أبطاله الفنان طارق الإبياري، والفنان طارق عبدالعزيز، محمد ثروت، سليمان عيد.

 

ماشي يا مصطفي يانا يا انت #فارس_بلا_جواز #رمضان_2021

تم النشر بواسطة ‏‎Randa Abd Elslam‎‏ في الاثنين، ١ مارس ٢٠٢١

"راندا" تجسد خلال المسلسل شخصية تدعى "فريدة" تعمل في استقبال أحد الفنادق الكبرى التي يمتلكها جد الفنان مصطفى قمر في الأحداث، وتجمعهما العديد من المطاردات على طريقة القط والفأر، وتتسبب له في العديد من المواقف التي تقلب أحداث المسلسل.

 

 

وتقول "راندا": "المسلسل يعتبر نقلة مهمة بالنسبة لي، وفريدة شخصية غنية بالمشاعر، التي تحتاج لأن تعكسها للجمهور، وهنا تكمن صعوبتها، والسيناريست فداء الشندويلي كتبها بحس إنساني جدًا، وبرأيي العمل اجتماعي يعتمد في الإضحاك على المواقف، معظم مشاهدي مع الفنان مصطفى قمر".

 

ويشارك في المسلسل عدد كبير ضيوف الشرف من بينهم الفنانة بشرى و مي سليم وويزو وشيري عادل وندى موسى، وهو العمل المقرر أن يعرض ضمن المارثون الرمضاني 2021، تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"