أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

إيمان هاجد المطيري مديرًا تنفيذيًّا لتسويق وتطوير هوية السودة

أعلن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة قبل أيام عن إطلاق شركة السودة للتطوير في منطقة عسير باستثمارات متوقعة تتجاوز قيمتها 11 مليار ريال، وقد أثارت هذه الخطوة فرحة عارمة لدى أبناء الوطن الذين باتوا يرون نتائج هذه المشاريع والاستثمارات على مكانة المملكة الاقتصادية بين دول العالم، ومن باب مشاركة المرأة السعودية بكل خطوات التقدم والازدهار صدرت الموافقة ‏على تعيين "إيمان بنت هاجد المطيري" مديرًا تنفيذيًّا لتسويق وتطوير هويّة السودة بشركة السودة للتطوير.

 

أما أهداف هذه الشركة فتتمثل بالاستثمار في البنية التحتية وتطوير قطاعي السياحة والترفيه من خلال العمل على تطوير منطقة المشروع التي تشمل السودة وأجزاء من محافظة رجال ألمع، لتصبح وجهة سياحية جبلية، وتقدّم مرافق سكنية وترفيهية.

 

كما تسعى الشركة لاستثمار طبيعة المنطقة ومميزاتها، والمتمثلة في مرتفعاتها الشاهقة وأجوائها المتنوعة وطبيعتها الخلابة، إضافة إلى عدد من المواقع التراثية.

 

يذكر أنّ الشركة ستساهم الشركة بزيادة إجمالي الناتج المحلي تراكميًّا بـ29 مليار ريال، بالشراكة مع المستثمرين والقطاعين العام والخاص، وإيجاد 8000 فرصة وظيفية مباشرة وغير مباشرة بحلول عام 2030.

 

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X