اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كوتش تطلق وسادة Tabby بمشاركة النجمات

تصوير يورجن تيلر

تُطلق كوتش اليوم وسادة تابي (TABBY) من خلال حملة يشارك فيها نجوم الفن مثل جينيفر لوبيز ، وكاميلا مورون ، وبينكس والتون ، وبالوما إلسيسر ، وكوينسي .. وتم تصويرها من قبل المصور المحترف والمعتمد لدى كوتش يورجن تيلر.
هذه الحملة مستوحاة من مقاربة كوتش المرحة للتراث الأمريكي الأصيل، وتؤكد على الجاذبية الحسية لوسادة تابي (TABBY) ، وهي نظرة جديدة على حقيبة كتف كوتش المحبوبة. وقد سميت الوسادة على اسم الصورة الظلية الفخمة للحقيبة والتي تشبه الوسادة وجلد نابا (NAPA) الصناعي الناعم. وتَعرض الحملة الحقيبة الجديدة، بالإضافة إلى أغطية الوسادة الكبيرة (TABBY) بشكل غير متوقع، والتي تم تصنيعها خصيصاً للحملة. وتلتقط الصور عائلة كوتش وهي تعانق وتضغط وتحتضن الحقيبة بطريقة عاطفية حميمة. وبأسلوب تلير أند كوتش Teller and Coach الحقيقي، تسلط الحملة الضوء على فردية وشخصية طاقم العمل والحقيبة، بالإضافة إلى مقاربة كوتش المرحة تجاه الموضة.

وسادة تابي (TABBY)


وبالمناسبة قال ستيوارت فيفرز المدير الإبداعي لدى كوتش: "لدي القناعة أن يورجن هو الخيار الأفضل لتصوير هذه الحملة". "يورجن يتمتع بأسلوب فريد من نوعه في التعامل مع الكاميرا، وكنت أعلم أنه يستطيع التقاط وجهة نظر دافئة وحميمة ومرحة تُبرز الصفات الخاصة لحقيبة وسادة تابي TABBY))."
صُنعت وسادة تابي TABBY)) من جلد نابا (NAPA) الناعم في مجموعة من التصاميم الجريئة من الوردي إلى الطباشيري، وهي إعادة تخيل فخمة لأيقونة كوتش الحديثة تابي TABBY)) ، ونسخة حديثة من تصميم أرشيفي يعود لعقد السبعينيات من القرن الماضي.
يمكن تسوق "Tabby Pillow" حصرياً على الموقع الإلكتروني كوتش السعودية coach.sa