اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفنانة البحرينية منيرة محمد في ثلاثة أعمال درامية  

تشارك الفنانة البحرينية منيرة محمد خلال الموسم الرمضاني القادم في ثلاثة أعمال درامية، أولها مسلسل (مارغريت) بطولة حياة الفهد، وتأليف الأخوين علي ومحمد شمس، وإخراج باسل الخطيب، بمشاركة باقة من الفنانين الخليجيين، منهم: حسن البلام، سعاد علي، مشاري البلام، بشار الشطي، حمد العماني، نور وريم أرحمة، عقيل الماجد، أبرار سبت، وليالي دهراب. 

وأعربت منيرة عن سعادتها بالمشاركة مع الفنانة حياة الفهد في عمل درامي، وتجسد في هذا العمل شخصية (مرزوقة)؛ وهي شخصية جديدة عليها وستكون مفاجأة لجمهورها.  

أما المشاركة الثانية فهي مسلسل "كف ودفوف" من ﺇخراج منير الزعبي وﺗﺄﻟﻴف حمد الرومي، وبطولة هدى حسين، إبراهيم الحساوي، شيماء علي، لولوة الملا، روان مهدي، أحمد شعيب.  

والمسلسل الثالث هو "حكايات ابن الحداد" في جزئه الثاني، مع نخبة كبيرة من نجوم الدراما في مملكة البحرين، وتدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي خلال حقبة زمنية قديمة، وهو من تأليف الكاتب أحمد الكوهجي، ومن بطولة فاطمة عبد الرحيم، خليل الرميثي، حسن محمد، ابتسام عبد الله، وآخرين.  

يذكر أن الفنانة منيرة محمد ممثلة بحرينية اشتُهرت بدور (لوزة) في مسلسل (سوالف طفاش 3)، ولها العديد من الأعمال في الدراما البحرينية، منها مسلسلات: سوالف طفاش 3، باب الريح، حزاوينا خليجية، كان في كل مكان، جديمك نديمك، عذراء، حكايات ابن الحداد.  

وكذلك شاركت في عدة مسرحيات، منها: بشويش وعنتر مو ابن شداد.