أزياء /إتجاهات

أزياء دانتيل موضة ربيع 2021

يُعد قماش الدانتيل من أكثر الأقمشة أناقة وفخامة، وهو ما يجعله من الأقمشة المُفضلة لدى الكثير من النساء والمُصممين على حد سواء، إذ يمكن استخدامه في تصميم أشكال مختلفة من الأزياء، تناسب الإطلالات اليومية سواء الإطلالات الكاجوال أو المسائية.
وإذا كنتِ من عشاق قماش الدانتيل، وترغبين في اعتماده في أزيائك اليومية، تُقدم لكِ "سيدتي.نت" في هذا الألبوم، أزياء دانتيل موضة ربيع 2021، من أشهر الماركات العالمية، لتختاري من بينها قطعة الأزياء المُفضلة لديكِ:


فستان أبيض قصير من Dior

 

فستان أبيض قصير من ديور
فستان أبيض قصير من ديور

 


لإطلالة ربيعية كاجوال تناسب الخروجات النهارية، قدمت ماركة Dior هذا التصميم الأنيق، لفستان أبيض قصير مُصممٍ من قماش الدانتيل، المصنوع من الحرير، وهو فستان بتوب بتصميم نصف الكم، وفتحة صدر دائرية واسعة، مع تنورة قصيرة بتصميم A line، مع حزام أنيق على الخصر باللون البيج.

تابعي المزيد: مصمّم الأزياء وسفير الحجاب فضل جابر: أنافس نفسي لخلق أفكار جديدة


بنطلون واسع من Valentino

 

بنطلون دانتيل واسع من فالنتينو
بنطلون دانتيل واسع من فالنتينو


لإطلالة ربيعية جذابة بأزياء الدانتيل، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق، لبنطلون أسود ذي أرجل واسعة من ماركة Valentino، وهو بنطلون مُصمم بسحاب جانبي مخفي وإبزيم للإغلاق، فيما استخدم في تصميمه قماش الدانتيل الثقيل، المكون من الفيسكوز والقطن بنسب متساوية تقريباً، مع بطانة قصيرة مُصممة من قماش الفيسكوز والحرير.

فستان نبيتي قصير من فالنتينو
فستان نبيتي قصير من فالنتينو


ولتصميم أنيق للخروجات المسائية في ربيع 2021، قدمت ماركة Valentino هذا التصميم الأنيق، لـjump Suit قصير من الدانتيل الثقيل باللون النبيتي، مُصمماً بياقة دائرية، مع أكمام قصيرة، وسحاب خلفي، وبطانة من قماش الجورجيت المرن.

تابعي المزيد: برادا تطلق مجموعتها لخريف وشتاء 2021 وكارن وازن وجه الحملة


تنورة ميدي من Alexander McQueen

 

تنورة دانتيل من ألكسندر ماكوين
تنورة دانتيل من ألكسندر ماكوين


لإطلالة أنثوية أنيقة في ربيع 2021، قدمت ماركة Alexander McQueen هذا التصميم المميز، لتنورة متوسطة الطول "ميدي" من الدانتيل، بتصميم حورية البحر، باللون الأزرق الفاتح، صُمم الجزء العلوي منها من الجاكار المنقوش، لإطلالة أكثر أناقة ونعومة.

تابعي المزيد: فساتين باللون الأبيض موضة 2021


بلوزة بيضاء من Max Mara

 

بلوزة دانتيل من ماكس مارا
بلوزة دانتيل من ماكس مارا


لإطلالة أنثوية ناعمة، قدمت ماركة Max Mara هذا التصميم الأنيق، لبلوزة دانتيل بيضاء، صُممت من بلوزة من الدانتيل مع القطن، بياقة مستديرة وأكمام واسعة وطويلة، بتصميم مريح يناسب الخروجات النهارية في ربيع 2021.

تابعي المزيد: طبعات ونجوم ومخمل في أسبوع ميلانو لموضة شتاء 2021-2022

المزيد من إتجاهات

X