موديلات معاطف بحسب شكل الجسم موضة خريف 2021

معاطف موضة خريف 2021

 ضمّت مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2021 تشكيلة منوعة من المعاطف الفخمة والتي غلب عليها القصات الطويلة الماكسي وطبعات الترتان.

"سيدتي" ترصد لكِ أبرز صيحات معاطف خريف 2021 من أسبوع الموضة بنيويورك وتخبرك بالموديل الذي يناسب شكل جسمك.
 

تابعي المزيد:أبرز صيحات المعاطف لخريف وشتاء 2020-2021

 

 

معاطف موضة 2021 للنحيفات من أسبوع نيويورك

BALENCIAGA
BALENCIAGA



سيطرت المعاطف المطبعة على مجموعات خريف 2021 لا سيما طبعة الترتان الكلاسيكية والنقوشات البرية تناسب هذه الموضة نحيلات الجسم حيث توحي بأنهن يملكن قوام ممتلئ، تألقت عارضات ماركة بالنسياغا Balenciaga بموديلات Oversize مزينة بطبعة المربعات، فيما ظهرت عارضة جاسون وو Jason Wu بمعطف Double breasted بياقات عريضة.

تابعي المزيد: فساتين باللون الأبيض موضة 2021


 

معاطف موضة 2021 للقصيرات من أسبوع نيويورك
 

3.1 PHILLIP LIM
3.1 PHILLIP LIM


يُفضل أن تختار القصيرات المعاطف أحادية اللون متوسطة الطول التي تغطي بالكاد الركبة، شاهدي الموديلات ذي الياقات العريضة من مجموعة ماركة فيليب ليم 3.1 Phillip Lim، كما سيعجبك المعطف الأسود الخفيف المميز بالقصة والخامة الكاجوال من توقيع Adeam.


تابعي المزيد:تعرّفي على موديلات المعاطف الرائجة هذا الشتاء

 


معاطف موضة 2021 للطويلات من أسبوع نيويورك

ADAM LIPPES
ADAM LIPPES



أثبتت المعاطف الماكسي حضورها من جديد على منصات عروض أسبوع نيويورك ونرشحها لممشوقات القامة، خطفت عارضة آدم ليبيس Adam Lippes الأنظار بمعطف أبيض طويل وواسع مميز بالشق الطويل على الجانبين، كما أحببنا المعطف الترتان الذي يمزج بين اللونين الأحمر والوردي من عرض زيمرمان Zimmermann.

تابعي المزيد: برادا تطلق مجموعتها لخريف وشتاء 2021 وكارن وازن وجه الحملة


معاطف موضة 2021 للممتلئات من أسبوع نيويورك

JASON WU
JASON WU


امتلأت منصات العروض ومجموعات 2021 بالمعاطف ذات اللون الواحد والخالية من الطبعات والتطريز والتي تأتي في صالح صاحبات القوام الممتلئ، ظهرت عارضة جاسون وو Jason Wu بمعطف أحمر صارخ بقصة مستقيمة وطول ميدي وبتصميم مشابه مزدان بأزرار ذهبية تألقت عارضة أليس + أوليفيا Alice + Olivia.

تابعي المزيد:إطلالات النجمات العربيات بالمعاطف الطويلة