مشاهير /مشاهير العرب

جومانا مراد تدعم قضايا المرأة بحكاية "مش حنفرح بيكي"

جومانا مراد تقدم أول بطولة مطلقة في الدراما المصرية

بدأت الفنانة جومانا مراد تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "حكايتها" الذي تشارك في واحدة من ضمن حكاياته بعنوان "مش هنفرح بيكي"، وسيتم عرض حكايات المسلسل خلال شهر مارس الجاري تضامنا مع احتفالات اليوم العالمي للمرأة، حيث تقدم كل حكاية قضية نسائية تواجه السيدات في مجتمعاتنا الشرقية.

جومانا مراد
جومانا مراد تطرح قضية العنوسة

 

حكاية "مش هنفرح بيكي" تعد البطولة المطلقة الأولى للنجمة السورية جومانا مراد في الدراما المصرية، ويطرح قضية تأخر زواج الفتيات، والضغوط التي يمارسها المجتمع على الفتيات وتدفعهن للقبول بأي عريس هربا من شبح العنوسة، وتجسد جومانا خلال أحداث العمل شخصية فتاة تدعى أماني ويخرج المسلسل محمد حماقي.

جومانا مراد
حكاية جومانا مراد ستعرض ضمن الاحتفالات بيوم المرأة العالمي

 

مسلسل "حكايتها" هو عبارة عن مجموعة من الحكايات المنفصلة، كل حكاية بموضوع وأبطال مختلفين والحكاية عبارة عن 5 حلقات يناقش عدد من القضايا النسائية المهمة، وسيتم عرضه خارج السباق الرمضاني خلال شهر مارس، وبدأت الفنانة إلهام شاهين تصوير أولى حكايات المسلسل، وهي بعنوان "حتة مني" ويشاركها في بطولته أحمد وفيق ونهال عنبر وسارة الشامي ومؤمن نور وإيناس كامل، وهو من إخراج حسام على وتأليف شهيرة سلام، ومن المقرر أن يتم عرضه يوم 6 مارس الجاري.

 

أما الفنانة جومانا مراد، فكانت آخر الأعمال التي شاركت بها مسلسل "خيانة عهد" بموسم دراما رمضان الماضي بمشاركة يسرا وبيومي فؤاد وحلا شيحا وخالد سرحان وعبير صبري وسلوى عثمان وخالد أنور وهنادي مهنا وتيام مصطفي قمر، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج محمد حماقي.

 

وسبق أن اختارت مؤسسة بهية جومانا مراد، سفيرة لحملة "صحة بهية لمسة خير" ووقعت على بروتوكول الحملة في مؤتمر داخل مقر المستشفى بحضور ماجد حمدي، عضو مجلس أمناء المستشفى.

 

 وتتضمن الحملة مشاركة جومانا مراد في جهود دعم أنشطة المستشفى ومستشفى زايد الجديدة، والتي يتم تقديم خدماتها مجانا للنساء، وأيضا دعم المنتج الذي يدعم إطالة شعر مكافحات السرطان 2.5 سم في أقل من شهر لمعالجة مضاعفات علاج محاربات السرطان.

 

وأكدت الفنانة جومانا مراد، دعمها لمريضات السرطان وللمستشفى، مشيرة إلى أن زياراتها لن تنقطع لها، خاصة أنها حصلت على طاقة إيجابية من محاربات السرطان، لأنهن النجمات الحقيقيات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X