اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"سياحة دبي" تُعلن تطعيم موظفي 20 فندقاً داخل نخلة جميرا

السياحة في دبي
فنادق نخلة جميرا
3 صور

تمكنت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع من الإشراف على إجراء برنامج لتطعيم موظفي 20 فندقاً داخل نخلة جميرا، وذلك في ظل جهود الإمارة للسيطرة على فيروس كورونا المُستجدّ.

فنادق نخلة جميرا

فنادق

وقررت "سياحة دبي" تنظيم برنامج لتطعيم موظفي فنادق نخلة جميرا في إطار اتخاذها سلسلة من الإجراءات الصحية الضرورية التي تعمل على تعزيز إجراءات الصحة والسلامة من فيروس "كورونا" المُستجدّ، مما يؤكد على مكانة دبي والتزامها بأقصى درجات السلامة للمواطنين والمقيمين والزوار للحماية من الفيروس التاجي.

كما تُطبق إمارة دبي صرامة كبيرة في اتخاذ الإجراءات الصحية الوقائية على فنادق دبي، في محاولة لمواجهة كورونا المُستجدّ، حيث يتم اتباع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد الفيروس التاجي، من خلال إلزام كل الأماكن السياحية بتطبيق إرشادات الصحة والسلامة من أجل الحفاظ على العاملين في السياحة والزوار من الإصابة بفيروس كورونا.

هذا ويُعرف عن نخلة جميرا أنها تستضيف الكثير من العلامات التجارية للمنتجعات السياحية الفاخرة والمعروفة عالمياً، مما تطلب توفير أقصى معايير السلامة، وبالفعل قد حصل أكثر من 10 آلاف موظف من هذه الفنادق الرائدة على اللقاح المُضاد لكورونا في أماكن عملهم.

وتُعدّ دبي واحدة من أكثر المدن أماناً في العالم بالنسبة للسياحة في ظل كورونا، حيث تُطبق الإمارة جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة للقضاء على كورونا، ضماناً لسلامة زوارها بدءً من وصولهم إلى المطار وحتى المغادرة، الأمر الذي جعل إمارة دبي تحصل على ختم "السفر الآمن" من المجلس العالمي للسفر، كنوع من التقدير لجهود الإمارة في مكافحة جائحة كورونا لحماية المسافرين.

الجدير بالذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة قد تم تصنيفها من بين أفضل 5 دول في العالم بالنسبة للتطعيم ضد فيروس كورونا المُستجدّ، في ظل امتلاكها لبرنامج صحي فعّال ضد الفيروس التاجي.