فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ظافر العابدين مخرج وكاتب وممثل في فيلم "غدوة" ويهنىء "سيدتي"

يخوض الممثل التونسي ظافر العابدين تجربة الإخراج لأول مرة وذلك مع فيلم تونسي بعنوان "غدوة".

وتنطلق عملية التصوير الثلاثاء القادم بأماكن مختلفة من العاصمة تونس.

وقال ظافر العابدين خلال مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم الجمعة بوسط العاصمة تونس إنه سعيد بخوض هذه التجربة الجديدة مؤكداً أنه أحد أحلامه المؤجلة وواصل حديثه قائلاً" سعادتي كبيرة بأن أقدم عملاً تونسياً، أشعر أنه يشبهني وأنه مستمد من أحاسيس  أعرفها وعشت كل تفاصيلها".

وسيلعب ظافر العابدين في هذا الفيلم دور الأب بينما سيكون دور الابن لممثل تونسي شاب ستكون هذه مشاركته الأولى.

وإضافة إلى التمثيل والإخراج فإن الفيلم من نص ظافر العابدين وقالت درة بوشوشة التي تشاركه الإنتاج إنها أعجبت بسيناريو الفيلم حين اتصل بها ظافر وعرضه عليها.

وأضافت بوشوشة خلال المؤتمر الصحفي"لأول مرة أشعر بأنني أمام نص جاهز لذلك لم أتردد في الموافقة مباشرة على إنجازه".

والفيلم هو من النوع الاجتماعي ويروي قصة أب وابنه ويشارك فيه ثلة من الممثلين التونسيين كنجلاء بن عبد الله ورباب الصرايري وبحري الرحالي. وشدد ظافر على أن الشخصية التي سيقدمها في هذا العمل مختلفة عما قدمه سابقاً من أدوار.

وأوضح ظافر أن عدم مشاركة بعض الأسماء التونسية المقيمة خارج تونس و التي اكتسبت اشعاعاً على المستوى العربي يعود لكونه يعتبر أن الأسماء التي اختارها تتماشى مع شخصيات العمل.

وعن عدم تفكيره في التعاون مع هند صبري التي تملك شركة إنتاج خاصة بها بالنسبة لفيلم "غدوة" قال ظافر العابدين إنه يتمنى أن يتعاون مستقبلاً مع صبري مشدداً على أنه سعيد بالتعاون مع المنتجة درة بوشوشة حالياً.

وتحدث ظافر العابدين أيضاً عن غيابه عن السباق الرمضاني مؤكداً انه فضل الانكباب على عمله الجديد وشدد  على أنه مقتنع وسعيد بهذا الاختيار ولا يشعر بالحسرة لعدم مشاركته في أعمال رمضانية.

 

ظافر يهنئ "سيدتي" بعيد ميلادها

ظافر العابدين خلال المؤتمر الصحفي
ظافر العابدين خلال المؤتمر الصحفي

و على هامش المؤتمر الصحفي توجه ظافر العابدين بتهنئة لمجلة "سيدتي" بمناسبة عيدها الأربعين متمنياً لها التوفيق ومواصلة الاشعاع مؤكداً أنها مجلة حققت الكثير بالنسبة للمرأة العربية وناصرت قضاياها وتابعت مشاغلها.

كما تقدم ظافر بتهانيه لكل النساء بمناسبة اليوم العالمي للمرأة قائلاً" أقول لزوجتي لابنتي لكل امرأة... انتن زهرات الحياة لتكن بخير وليتواصل تألقكن من أجلنا ومن أجل الإنسانية".

X