بلس /أخبار

الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن ضيف بدر

الأمير بدر بن فرحان

ينتظر محبو الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن يوم الأربعاء الموافق ١٠ مارس بفارغ الصبر، حيث سيطل الأمير الشاعر عند الساعة 9 مساء على صفحة وزير الثقافة على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام.

 

يذكر أنّ الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان في مبادرته "ضيف بدر" كان "قائد الثقافة"، بكونه أول وزير يتيح الفرصة لضيوفه للحديث عبر حساباته الخاصة في منصة تقنية مثل "إنستجرام"، ليستحق بأن يوصف منبره بأنه "منبر المبدعين" في مبادرة تقوم على بدء بث مباشر كل أسبوع من ضيف مختلف يختاره الوزير.

 

ويعرّف الأمير بدر بن عبدلله بن فرحان عبر حسابه في "إنستجرام" بمبادرته "ضيف بدر" بأنه يطل بأمسيات من خلال بث مباشر على الحساب، يشارك فيها المتابعين له تجارب وخبرات المبدعين في مختلف المجالات. ولعل ذلك التعريف المبسط يلخص الفكرة التي تتسم بميزة تفاعل الضيف مع أسئلة المتابعين ومشاركاتهم الإجابات.

 

يشار إلى أنّ عدد متابعي وزير الثقافة في المنصة الاجتماعية بلغت نحو 38 ألف متابع، ويتابع بدوره نحو 500 شخصية سعودية وعربية وعالمية، أغلبيتهم مهتمون بالثقافة والأدب والفنون، ليكون أحد الوزراء القلة الذين يملكون حسابات على التطبيق النشط في المملكة، حيث يشارك الوجود في المنصة وزير الرياضة، ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات، ورئيس الهيئة العامة للترفيه، إضافة إلى حساب غير موثق لوزير الصحة.

X