اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حلا شيحا تظهر لأول مرة برفقة أولادها ومعز مسعود

حلا شيحا تجمع زوجها وأولادها علنا لأول مرة
2 صور

عادت الفنانة حلا شيحا للتواصل مع جمهورها للمرة الأولى منذ عقد قرانها على الداعية معز مسعود، واختارت صورة لافتة لمشاركتها، جمعتها مع زوجها وابنه من زوجته الأولى، وأطفالها من زوجها السابق، وأطلقت عليهم لقب العائلة.

حلا شيحا
حلا شيحا غائبة عن منصاتها منذ عقد قرانها

حلا نشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله يوم جميل مع العيلة ، ربنا يحفظ لنا و لكم ولادنا جميعاً.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

 

يذكر أن حلا خطفت الأنظار بغيابها بغيابها وزوجها معز مسعود عن أكبر حفل عائلتي أقامته اسرتها بمناسبة الذكر ال 43 لزواج والديها الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة ووالدتها اللبنانية نادية زيتون، وتساءل عدد كبير من متابعي شقيقتها هنا عن سر الغياب وهل لا زالت "العروس" في شهر العسل.

 

القصة بدأت بعدما كشفت النجمة هنا شيحا عن تنظيم العائلة لحفل كبير بمناسبة الذكر ال 43 لزواج والديها، وحضرته شقيقتيها والأحفاد، وتم نشر الصور عبر حساب هنا على موقع الفيس بوك، وخاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام، وتضمن 10 صور تجمع كل أفراد العائلة، ولكن تبين أن حلا غائبة ما دفع المتابعون للسؤال عنها وهل لا زالت في شهر العسل منذ عقد قرانها يوم 8 فبراير الجاري، أم قررت الاحتجاب بعد زواجها من الداعية معز مسعود، خاصة وانها لم تنشر أية معايدة لوالديها، وتوقف تفاعلها على حسابها بموقع إنستقرام عند نشر صورة لها بغطاء الرأس برفقة زوجها معز مسعود من مراسم عقد القران.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"