أزياء /إطلالة العروس

فساتين زفاف بقصة حورية البحر للمحجبات 2021

pronovias

يعتبر فستان الزفاف بقصة حورية البحر، هو الأقرب لكل عروس محجبة. فستان قصته مريحة ويبرز قوامها ويعطيها ستايل جذاب. اختاري ما يناسبك من فساتين زفاف بقصة الحورية من مجموعات عرايس 2021 التي أطلقت سابقاً:

تابعي المزيد: فساتين زفاف باللون الأحمر لعروس 2021

 

قطعة كلاسيكية... ولكن

pronovias
pronovias


يعتبر فستان الزفاف بقصة حورية البحر قطعة كلاسيكية متواجدة قبل سنوات، ولكنه أحد التصاميم الأنيقة التي تتلاءم مع الحجاب. ذلك الثوب يحظى بإعجاب المحجبات لأنه ضيق في الأعلى ويبرز الصدر، ويتوسع تدريجياً في الأسفل تحت الركبة. فتبدو العروس وكأنها حورية خارجة من موج البحر، وتلك القصة تجذب الإنتباه إلى الفتاة، وتظهر جذابة بالصور الفوتوغرافية التي تلتقطها.

تابعي المزيد:أجمل فساتين زفاف محجبات لعروس 2021

 

رشاقة وأقمشة

 

طوني ورد
طوني ورد

يجمع فستان الزفاف بقصة حورية البحر بين الاطلالة العصرية واللوك الكلاسيكي. لكنه مميز بأقمشة التول والساتان. يكون ذلك الفستان عادة بأكمام طويلة مزخرفة على الأطراف، مع ياقة عالية. يحتاج الفستان إلى قوام رشيقة وخالية من الشوائب، وتحديداً على منطقة الخصر التي يجب أن تكون نحيفة. كما يحتاج الثوب إلى حذاء ذات كعب عال قادر على تغير طلة العروس وإبراز قصة حورية البحر.

تابعي المزيد:فساتين زفاف بسيطة للمحجبات

 

ذيل طويل

Dolce & Gabbana
Dolce & Gabbana

قد يتوافر الفستان مع ذيل طويل قد يصل طوله لأمتار عدة، وقد يكون من ذيل أيضاً، وذك حسب ذوق العروس. في العام 2021، يبقى ذلك الفستان ثابتاً في جدول العروس المحجبة، وتطلبه لزفافها، وتبتعد عن الفساتين الضخمة التي تخبأ قوامها. ويمكن للعروس أن تتفنن بلفة الحجاب لتظهر بستايل متكامل.

تابعي المزيد: فساتين هندية للأعراس موضة 2021

X