كثيرة هي الخيارات أمام العروس لإختيار كيك فخم لزفاف 2021. منها ما هو خيالي وآخر كلاسيكي ولكنه يحمل الكثير من التفاصيل الدقيقة التي تظهره كلوحة فنية.

تابعي المزيد: عبارات قصيرة للترحيب بالضيوف في حفل الزواج

 

الورود في كل مكان

كيكات زفاف مزينة بالورود
الصورة من للحلوى GC couture 


لعل أجمل وأكثر كيك لعرس فخم، هو المزين بكميات كبيرة من الورود. ذلك الكيك مناسب لزفاف فخم أيضاً يعكس جوهر المناسبة وحجمها. ويمكن للعروس إختيار الورد على الكيك وتكون شبيهة بالورود التي تزيّن الصالة وطاولات الضيوف. فيظهر الزفاف بلوك متناسق. تكون تلك الورود على شكل طبقات منسدلة على أطراف الكيك. وقد يبقى الكيك ضمن طابعه الكلاسيكي ولكنه يزين ببعض الورود الطبيعية من وحي فصلي الربيع أو الصيف.

تابعي المزيد:أجمل تصاميم كيك الزفاف لسنة 2021

 

كيك براق

كيكات براقة
الصورة من Pinterest

قد يكون كيك العروس الفخم مزين بالغيلتر، وكذلك قد تتم زينة ذلك القالب ببعض الاكسسوارت المستوحاة من ذوق العروس، مثل حبات اللؤلؤ البراقة. وقد يكون الكيك بأشكال معلّقة ومنسدلة وتشبه الشلالات.

تابعي المزيد:نصائح لاختيار نكهة كيكة الزفاف

 

أشكال هندسية خيالية

كيكات مميزة
الصورة من Pinterest

يمكن الاعتماد على كيك فخم ذات طبقات عدة وعالية قد يصل علّوها أمتاراً عدة، وتتساقط منها قوالب صغيرة. كلما كان الكيك فخماً كلما أعطى للزفاف رونقه الخاص. وقد يتم التفنن بالكيك بألوانه الكثيرة التي تظهره وكأنه تحفة فنية أو لوحة تداخلت فيها الألوان معاً كألوان قوس القزح. كما تختار الفتيات قالب الكيك على شكل رسمة معبّرة وقد تأخذ شكل القلب أو شكل معين يحمل معاني الحب للزوجين.

تابعي المزيد: أفكار بديلة عن كعكة الزفاف التقليدية