ساندي تبحث عن معجب يشاركها تحدي الرقص على التيك توك

ساندي ستظهر لجمهورها عبر صفحتها على موقع الفيس بوك

تفاعل نجوم الفن مع متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، يشهد يوميا "موضة جديدة" وأحدثها، إعلان المطربة المصرية ساندي، عن إطلاق بث مباشر الليلة عبر حسابها بموقع الفيس بوك، للبحث عن معجب يقبل أن يخوض معها تحدى الرقص عبر تطبيق التيك توك على أنغام أغنيتها الجديدة "إزيك النهاردة".

ساندي
ساندي تخوض تحدي الرقص برفقة واحد من معجبيها

 

ساندي، أكدت عبر حسابها على موقع إنستقرام ظهورها لجمهورها، اليوم الأحد، في فيديو لايف عبر صفحتها الموثقة على موقع فيس بوك في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، وستعلن خلال الفيديو اختيارها لشخص واحد من جمهورها سيقوم بالرقص معها في تحدي على تطبيق "تيك توك".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sandy (@sandyofficial)

 

يذكر أن ساندي حظيت ببداية قوية لألبومها الجديد، بعدما تصدرت تريند تويتر في مصر، وقائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ساعات قليلة من طرح كليب أغنيتها الأولى "إزيك النهاردة"، الذي اعتمد على طريقة جديدة في التصوير بالرسوم المتحركة.

 

كليب "إزيك النهاردة" حقق 108 ألف مشاهدة في الساعات الأولى لعرضه على موقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات الملحن تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وميكس هاني يعقوب ومن إنتاج شركة جليتش.

 

 

واعتمدت ساندي في الدعاية للألبوم الجديد على نفس الأسلوب الذي اتبعته النجمة السورية أصالة قبل طرح ألبومها الخليجي "لا تستلم" حيث قامت المطربة المصرية بحذف كل صورها ومقاطع الفيديو من حسابها على موقع إنستقرام، وتركته خاليا لمدة 24 ساعة كاملة، وظن أغلب متابعيها إنها ستعلن اعتزالها الغناء كما فعلت سابقا، ولكنها عادت ونشرت بوستر يحمل صورتها واسمها فقط، ليتأكد أنها بدأت الترويج لعمل غنائي جديد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"