بلس /أخبار

أنفق 11 ألف جنيه إسترليني ليصالح حبيبته إلا أن الفشل كان حليفه

لفسيك شياو شو
جزيرة العشاق
أصبح المكان مقصداً سياحياً
تدفق الأزواج إلى الجزيرة لالتقاط صور الزفاف وعروض الزواج
الجزيرة مغطاة بالورد وأشجار الخوخ والكرز المزهرة
جزيرة العشاق

فشلت لفتة رومانسية لرجل صيني لا تُصدق في استعادة صديقته، لكن جهده لم يمضِ هباءً، فقد جعلته هذه اللفتة مشهوراً.


وبحسب موقع "ميرور"، أنفق الصيني "لفسيك شياو شو" كل مدخراته البالغة 11000 جنيه إسترليني على مشروع لبناء جزيرة لصديقته السابقة في قرية هيتو، مدينة ينجدي، بمقاطعة جوانجدونج بالصين، بعد أن انفصلت عنه، عندما عاد إلى مسقط رأس والديه لرعايتهما. حيث قام الحبيب الحزين، البالغ من العمر 30 عاماً، بتحويل قطعة الأرض بالكامل إلى جنة رومانسية، مغطاة بالورد وأشجار الخوخ والكرز المزهرة. كما شيد "شياو" أيضاً جسراً وأرجوحة ملفوفة بالزهور الوردية.


بدأ "شياو" في العمل بالجزيرة في ديسمبر العام الماضى، وانتهى بعد حوالي شهر، لكن محاولته لإحياء علاقته باءت بالفشل، بعد أن رفضت صديقته السابقة تقدمه رفضاً قاطعاً. وقالت له: "أشكرك على تفانيك الصادق. ستجد من هي أفضل مني".


ورداً على رسالتها، قال "شياو": "على الرغم من أنني لست جيداً في التعبير، ولا أستطيع التحدث بكلمات حلوة، فإنني أتمنى لها شريكاً أفضل".


أخبر "شياو" المراسلين: "هذه الزهور جميلة جداً، خاصة أن أزهار الكرز ترمز إلى الحب النقي. جميعها محبوبة من الفتيات".


وعلى الرغم من فشل "شياو" في استعادة حبه، إلا أنه أنشأ عن غير قصد وجهة سياحية، أطلق عليها اسم "جزيرة العشاق"، حيث يتدفق الأزواج الآن إلى الجزيرة لالتقاط صور الزفاف وعروض الزواج، كما أن الجزيرة مجانية للزيارة، ويتم دعوة السياح لإلقاء نظرة.


هذا وقد انتشرت قصة "شياو" على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، حيث وعده الكثير من الناس بأنه سيجد الحب مرة أخرى قريباً.

X