أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

خبراء يحللون لغة جسد ميغان ماركل خلال مقابلتها الحصرية

حظيت المقابلة الحصرية التي أجرتها أوبرا وينفري مع الأمير هاري وميجان ماركل باهتمام واسع، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي والصحف المحلية والعالمية، ما دفع بالعديد من الخبراء ومحللي لغة الجسد، لتحليل إيماءات ميغان ماركل خلال المقابلة.

وبحسب خبراء تحليل الشخصيات، فقد عكست إيماءات ميغان خلال المقطع الدعائي المنشور من المقابلة الغضب والإحباط لدى ميغان، بينما تشير اللحظات التي تصمت فيها إلى رغبتها في تشويق المشاهدين المستمر

وقالت جودي جيمس، الخبيرة في لغة الجسد، إن اهتزازات رأسها ورفع حاجبيها والمعدل المتسارع لحركة وجهها، تدل على مشاعر داخلية أعمق من الغضب أو الإحباط. وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية

وأشارت جودي إلى أن حديث ميجان عن حياتها المستقلة كان بطريقة مختلفة، ولم تلجأ لاستخدام كلمات اتهامية، ولكن الطريقة التي تحدثت بها تضمنت تعبيرا مستمرا عن عدم شعورها بالراحة خاصة أنها تتحدث عن لحظات درامية وفارقة في حياتها.

وتشير إيماءة ميجان البسيطة مع هز ساقيها وفقا لجودي جيمس ، إلى أنها تستمتع بنفسها، وكذلك الابتسامات والضحكات، وتستغرق كلماتها وقتًا طويلًا حتى تأتي ، وهناك فترة توقف مدتها ست ثوانٍ قبل أن تحاول شرح أي شئ.

وكشفت ميجان خلال المقطع الدعائي أن مساعديها الملكيين منعوها من إجراء محادثة شخصية مع أي برامج خلال الأشهر التي سبقت زفافها من الامير هاري، ولكنها أوضحت أنها الآن أصبحت مستعدة للحديث.

وعندما سُئلت عن سبب حديثها الآن، توقفت ميجان ، لفترة طويلة قبل أن تقول: "حسنًا، أشياء كثيرة.. إننا على الجانب الآخر الآن ونتعرض لكثير من تجارب الحياة التي حدثت، وأيضًا لدينا القدرة الآن على اتخاذ خياراتنا الخاصة".

ووصفت الاعلامية الشهيرة أوبرا ميغان بأنها أصبحت قادرة الآن على اتخاذ كل قراراتها في هذه المرحلة دون الرجوع إلى أحد .

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X