لايف ستايل /تكنولوجيا

6 تطبيقات تهمّ كل امرأة

6 تطبيقات تهمّ كل امرأة

تُسهّل تطبيقات الجوال حياتنا؛ وفي هذا الإطار تتعدّد التطبيقات التي تجد الحلول لكل تفصيل من تفاصيل حياتنا، وتنظم يومياتنا. وفي مناسبة يوم المرأة العالمي، يعدّد "سيدتي. نت" ستة تطبيقات ذكية تحتاجها إليها كل امرأة خلال 2021.


Clue Period + Ovulation Tracker

الصورة من موقع helloclue.com


يوصي المتخصّصون في الأمراض النسائيّة النساء بتحميل هذا التطبيق، عند محاولة الحمل. التطبيق سهل الاستخدام، ويتضمّن أداةً تتابع الدورة الشهريّة والتبويض. وفيه أيضًا إعداد، حتى يذكر المرأة بتناول حبوب منع الحمل (في حال استخدامها).

تابعوا المزيد: أصعب 5 إنجازات في لعبة ماين كرافت


Sleep Cycle

الصورة من موقع sleepcycle.com


يراقب منبّه Sleep Cycle أنماط النوم، وهو يوقظ السيدة أثناء النوم الخفيف، حيث أن الاستيقاظ أثناء النوم الخفيف يأخذ الشكل الطبيعي من دون منبه.


CamCard

الصورة من موقع rewardexpert.com


هل عملك يتطلب منك التواصل المستمر والسفر؟ إذا كانت إجابتك عن السؤال إيجابية، فإن التطبيق المذكور يساعدك في حفظ بطاقات العمل، وتنظيمها. CamCard طريقة رائعة في بناء علاقات العمل الهامة، وهي تريح من حمل الأوراق الهامة.

تابعوا المزيد: علماء يطورون "أدمغة" صغيرة تمكن الروبوتات من الإحساس بالألم


Mint

الصورة من موقع thestreet.com


Mint هو التطبيق المفضل، عندما يتعلق الأمر في إدارة الشؤون المالية. من المفيد وجود كل ما نحتاج إليه، في هذا الشأن، في مكان واحد لنظرة شاملة إلى الوضع المالي. كما يسهل التطبيق مراقبة الميزانية.


Drink Water Reminder + Tracker

الصورة من موقع heglitterguide.com


تكاد لا تخلو مقالة تتضمن في متنها مجموعة من النصائح الغذائية الخاصة بالمرأة، من نصيحة داعية إلى شرب كمّية كافية من الماء في كل يوم. يساعد هذا التطبيق في تحديد الأهداف اليومية، إذ هو يرسل إشارةً إلى هاتفك لتذكيرك بأن الوقت قد حان لشرب الماء. وفي هذا الإطار، يمكن للمرأة ضبط الكمية وجدول التذكير وحتى رسالة التذكير.


Noonlight

الصورة من موقع heglitterguide.com


تطبيق Noonlight هو بمثابة "حارس شخصي صامت"؛ إذا كنت تسيرين في اتجاه سيارتك في وقت متأخر من الليل، فشغلي التطبيق واضغطي باستمرار على الزر حتى تصلي إلى المكان الآمن المقصود. إذا واجهت أي حادث، مهما كان نوعه، فإن Noonlight سيتواصل مع المستجيبين الأوائل بغية إرسال موقعك. كما أنه يتصل بباقي أجهزتك ويوصلك بسهولة للمساعدة عند الحاجة. إذا أطلق التطبيق إنذارًا خاطئًا، ما على المستخدمة سوى إرسال رسالة نصية إلى Noonlight حتى يؤكد للآخرين أنك بأمان.

تابعوا المزيد: نظارة خارقة تسمح لمرتديها برؤية ما خلفه من دون التفات

المزيد من تكنولوجيا

X