اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كفاح بن حسين مديرًا عامًا لجبل عمر حياة ريجنسي مكة

كفاح بن حسين مديراً عاماً لجبل عمر حياة ريجنسي مكة
2 صور

انضم السيد كفاح بن حسين مؤخرًا إلى جبل عمر حياة ريجنسي مكة كمدير عام، ليضيف أكثر من 22 عامًا من الخبرة إلى منصبه الجديد.


وكان قاد فرق الإدارة في العديد من الفنادق في الأردن والمملكة العربية السعودية وبولندا ودبي ، واكتسب خبرة واسعة في مجال الضيافة أثناء عمله في العديد من المناصب التنفيذية الرئيسية في فنادق مختلفة.


قال السيد كفاح عن تعيينه الجديد: "في عام 2017 ، كان علي أن أحل محل المدير العام في جبل عمر حياة ريجنسي مكة خلال فترة الحج، لذلك أشعر بالتعلق بهذا الفندق تحديداً، حيث عملت هنا من قبل في هذا المكان المقدس. يسعدني أن أحصل على هذه الفرصة لأصبح المدير العام للفندق وسأعمل بجد لتحقيق مستويات أعلى من الضيافة ، وتقديم نوع التجربة لضيوفنا الذي لا يمكن أن يقدمه سوى فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة ".


وتعليقًا على استراتيجيته في القيادة ، قال السيد كفاح: " أؤمن وأستمتع بتنمية المواهب ورعايتها ، وتشجيع أعضاء فريقي على التفوق في كل ما يفعلونه. رعاية أنفسنا والأشخاص من حولنا هي القوة الدافعة لكل ما نؤمن به ونفعله ".


كما قال السيد كفاح إنها فرصة رائعة للعمل في فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة ، المكان المثالي للإقامة في قلب العاصمة المقدسة. الفندق يقدم للزوار والحجاج على حد سواء تجربة ضيافة فريدة من نوعها ، ويمزج بين الرفاهية والراحة ويقع على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من المسجد الحرام.