إيلي صعب وربيع كيروز معاً في أسبوع الموضة الفرنسية الجاهزة مجدداً

أطلق العديد من المصممين الكبار تصاميمهم الجاهزة ضمن أسبوع الموضة الفرنسية لخريف وشتاء 2021-2022 وهم هرميس وإيلي صعب وربيع كيروز وغيرهم


ربيع كيروز وفكرة الولادة

 

تحت شعار cocoon اطلق المصمم اللبناني العالمي ربيع كيروز مجموعته الجاهزة التي تمحورت حول فكرة الحماية والدفء، وضمّنها المصمم المعاطف الفضفاضة التي تلتف حول القوام والترنش كوت الواقي من المطر. رأينا الأطقم ذات القصة المستقيمة والتي يمكن تنسيقها مع تنورة او سروال واسع في إطار عملي تستغله المراة لعدة إطلالات. وقد اعتمد القالب المريح وعززه بالكنزات الشتوية المصنوعة من الصوف والكشمير واستعان بخطوط هندسية وقمصان من البوبلين وفساتين بقصات هندسية مصنوعة من المخمل والبروكاد، التي تدخل ضمن هوية الدار منذ انطلاقها.

تابعي المزيد:أبرز العروض من أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2021-2022


إيلي صعب يكشف مكامن القوة لدى المرأة

 

 

بدوره أطلق المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب مجموعته الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022 وأهداها الى المرأة الحنون والقوية في آن وجاءت تصاميمه ناعمة وجريئة تنساب على الجسم بخفة الفراشة ولكنها تتميز بقصات مبنية نفذها إيلي صعب بدقة مهندس بارع. ـالقت التصاميم السوداء التي يمتزج فيها الدانتيل والشرائط الأنثوية والتخاريم. وتولى نعمان قزي الإخراج الفني المبدع للمجموعة وتم التصوير بعدسة باتريك صوايا واهتم خبير المشاهير بسام فتوح بمكياج العارضات فيما قام خبراء لوريال بتسريح العارضات.


هرميس: عرض نقلنا من نيويورك الى باريس فشنغهاي

 

أطلقت دار هرميس مجموعتها الجاهزة التي نقلت المشاهد ما بين ثلاث دول تأثرت بها واستوحت مصادر الهامها من تلك العواصم الغنية بثقافتها. وقد لفتتنا الفساتين المنقطة باللونين البوردو والزهري واستعانت الدار بالدنيم بقصات مستقيمة عملية ورسمية في آن.

تابعي المزيد:موديلات معاطف هوت كوتور موضة ربيع وصيف 2021

 

ألتوزارا تركز على القماش المحبوك والصنادل المزدانة بالفرو

 

أطلق المصمم جوزف التوزارار مجموعته الشتوية لخريف وشتاء 2021-2022 مركزاً على الكنزات المحبوكة والاطقم ذات الياقات العالية والقصات الهندسية. واعتمد القماش المربع التقطيع الصوفي والأحذية المزدانة بالفرو. وسادت الالوان الأساسية من أسود وبيج وأبيض ورمادي الى جانب الخردلي المائل الى العسلي.

 

تابعي المزيد: موديلات فساتين ترتر موضة خريف 2021